مجموعات كأس العالم 2018: ترتيب جدول مجموعة الارجنتين ونيجيريا

نتابع ترتيب مجموعات كأس العالم 2018 في روسيا، وفق نتائج الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي حملت مفاجآت لم تكن متوقعة من عشاق الساحرة المستديرة، نتيجة وقوع اسماء منتخبات كبيرة ضمن قائمة المنتخبات المهددة بالخروج من المونديال، في ظل النتائج المتواضعة والأداء الضعيف الذي ظهرت عليه بعض المنتخبات ذات السمعة الكروية المشهود لها، وعلى رأسها المنتخب الأرجنتيني.

مجموعات كأس العالم 2018 : ترتيب جدول مجموعة الارجنتين ونيجيريا

ننشر جدول ترتيب مجموعات كأس العالم 2018، وفق نتائج مباريات الجولة الثانية وقبل خوض منافسات جولة الحسم وتحديد أسماء المنتخبات المتأهلة لدور الستة عشر، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة التي ستقام مبارياتها لنفس المجموعة في ذات التوقيت، وسنتابع أخر ترتيب جدول مجموعة الارجنتين ونيجيريا، وفق نتائج مباريات اليوم من مونديال روسيا 2018.

ترتيب مجموعات كأس العالم 2018: المجموعات 1-2-3-4

حسمت روسيا والأوروجواي بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى بعد حصولهما على نقاط مباراتي الجولة الأولى والثانية على حساب منتخبي مصر والسعودية، وخرج المنتخبان العربيان من البطولة، وستكون مباراة الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لتحديد ترتيب منتخبات المجموعة، فيما لا يزال الصراع مشتعل في المجموعة الثانية، رغم خروج المنتخب المغربي بعد خسارته أمام منتخبات إيران والبرتغال، والمنافسة الآن بين اسبانيا أقرب المنتخبات للتأهل والبرتغال وإيران.

ترتيب المجموعة الثالثة يحتل صدارته المنتخب الفرنسي بـ 6 نقاط كاملة، وستكون مباراة الدنمارك وأستراليا لتحديد من سيحصل على البطاقة الثانية في المجموعة، فيما يحتل المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة الرابعة مجموعة نيجيريا، وستكون مباراة نيجيريا والأرجنتين المقبلة لتحديد من المتأهل، في حالة فوز أحد المنتخبين بنتيجة المباراة، وفي حالة تعادلهما وفوز أيسلندا على كرواتيا قد تحصل على بطاقة التأهل مع مراعاة عدد الأهداف.

ترتيب المجموعات من الخامسة وحتى الثامنة من خلال الجدول  المبين أدناه، والذي سنعمل على تحديثه مع انتهاء مباريات الجولة الثانية لكل مجموعة، وتتصدر البرازيل جدول المجموعة بنفس رصيد النقاط مع سويسرا، والجولة الثالثة ستكون هي جولة الحسم.

الجولة الثالثة ستحدد بشكل كبير اسماء المنتخبات المتأهلة لدور ثمن النهائي وفق جدول الترتيب النهائي في مجموعات كأس العالم 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد