مجلس كامل أبو على يتخذ قرارات عديدة بالنادي المصري ويحسم موقف مروان ودغموم

أصدر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي قرارات عديدة خلال اجتماعه الذى عقد أمس وشهد على هامشه اجتماع المجلس بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة التوأم حسن.

أكد المجلس على تقديم كافة أوجه الدعم للجهاز الفني والإداري للفريق الأول وتلبية كافة احتياجاته المستقبلية.

قرر المجلس الموافقة على تعديل عقدي اللاعب النيجيري إيزي إيميكا والتونسي إلياس الجلاصي.

ورفض مجلس المصري العرض المقدم من فريق سيراميكا كليوباترا لضم مهاجم الفريق مروان حمدي مقابل 25 مليون جنيه.

كما رفض المجلس أيضا العرض المقدم من فريق أهلي بنغازي لاستعارة اللاعب الجزائري عبد الرحيم دغمومي لمدة 6 أشهر مقابل 18 مليون جنيه.

و قرر المجلس إعادة تشكيل لجنة الكرة برئاسة كامل أبو علي وعضوية الأستاذ الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي وأعضاء المجلس ياسر سالم وياسر يحيى ومحمد موسى، على أن يتم ضم بعض العناصر الفنية لمعاونة اللجنة في وضع إستراتيجيتها المستقبلية والتخطيط من الآن للمواسم المقبلة.

تفويض المهندس عماد البرشة عضو مجلس إدارة النادي لمتابعة كافة الملفات الهندسية المتعلقة بالإنشاءات بكافة فروع النادي مع وضع تصور فوري لتطوير ” فرع الضواحي 1 – النادي الاجتماعي ” مع استغلال كافة المساحات المتاحة.

بدء تطوير كافة ملاعب النادي بالشكل الذي يسمح باستقبال تدريبات الفريق الأول وفرق الناشئين، مع التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة لصيانة تلك الملاعب.

الموافقة على إعداد تصور كامل لإدخال عدد من الألعاب الجماعية وعلى رأسها ( كرة السلة، كرة اليد، الكرة الطائرة ) وذلك حتى يكون النادي المصري كيانا رياضيا متكاملا ويكون بحق النادي المصري للألعاب الرياضية.

تكليف اللجنة المشرفة على قطاع الناشئين بإعادة هيكلة قطاعي الناشئين والبراعم بالشكل الذي يسمح باستغلال كافة العناصر الواعدة الفنية والإدارية.

ادخال خدمة التحصيل الالكتروني في إدارة الاشتراكات والعضوية بالنادي.

سداد دفعة من مديونيات النادى لدى كل من ( نقابة المهن الرياضية، التأمينات الاجتماعية، الضرائب على القيمة المضافة، ضرائب كسب العمل ) وذلك بعد أن تراكمت المديونيات على النادي المصري بشكل كبير خلال السنوات الماضية.

الموافقة على التعاقد المبرم مع أحد مراكز الشباب لتسكين بعض لاعبي قطاع الشباب بالنادي بالنزل الخاص بالمركز وذلك برعاية مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد