مجلس إدارة الزمالك يجتمع لحسم مصير المدرب “جروس” واتجاه لإقالته بنسبة كبيرة

قالت جريدة “الوطن” في نسختها الإلكترونية في نبأ عاجل إن مجلس إدارة نادي الزمالك سيعقد اجتماعاً طارئاً خلال الساعات المقبلة لمناقشة مصير المدير الفني السويسري لفريق كرة القدم “كريستيان جروس” بعد التعادل المخيب للآمال أمام فريق نصر حسين داي الجزائري في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وحقق الزمالك نتيجة سلبية مخيبة لآمال جماهيره اليوم بالتعادل مع نصر حسين داي اجزائرب بهدف لكل فريق، ليحصل أبناء ميت عقبة على أول نقطة لهم في المجموعة من مبارتين ويحتل الزمالك المركز الرابع والأخير بالمجموعة التي بتصدرها الفريق الحزائري بأربع نقاط يليه فريق بترو أتلتيكو الآنجولي  ثم جورماهيا الكيني برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

اتجاه لإقالة جروس

ذكرت جريدة الوطن أن نية مجلس الإدارة تتجه في الغالب لإقالة المدرب السويسري نظراً لسوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وتذبذب مستواه بشكل كبير، خصوصاً في بطولة الكونفيدرالية.

وهاجمت جماهير الزمالك التي حضرت مباراة اليوم مدرب الفريق وطالبته بالرحيل بعد أن أحرز فريق نصر حسين داي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هو الزمالك مستواه كده ..محلي بس

  2. محمد مساهل يقول

    جروس مش ويرحل عشان ترك ال شيخ مش عايزه يرحل

  3. غير معروف يقول

    هو المدرب هينزل يلعب ١٥ فرصة نحرز هدف فى حاجة غلط محتاجين مهاجم

  4. غير معروف يقول

    اللهم لا شماتة .. انقلب السحر على الساحر …

    قلنالكم الى متغطى بتركى ال الشيخ عريان .. وعوزين اية من تاجر نخاس بيديكم باليمين وي…. بالشمال تركى الى بيدفع راتب جروس هى الى جايبلة عقد سعودى وطلب منة يبوظ فى الفريق والتشكيل … تركى جاء ليهرب الكورة وياخد بطولة ليرتفع قيمة برمدز ويبيعة ويلبسنا السلطانية

  5. غير معروف يقول

    لازم يمشي جروس فورا ده مدرب فاشل جدا جدا جدا جدا جدا

  6. غير معروف يقول

    فى داهية عاوزين خالد جلال

  7. غير معروف يقول

    خالد جلال الأنسب للزمالك جروس غبى وليس عنده جديد

  8. غير معروف يقول

    كذب وافتراء