تعرف على تشكيلة مصر ضد اليونان اليوم الثلاثاء 27-3-2018 ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم بروسيا والقنوات الناقلة للقاء بين المنتخبين

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة مصر واليونان الودية ضمن استعدادات الفراعنة لمباريات كأس العالم روسيا 2018، والتي سوف تنطلق يوم 14 يونيو المقبل.
وتأتي المباراة ضمن 4 مباريات من المقرر أن يخوضها المنتخب المصري قبل انطلاق المونديال، حيث بالإضافة إلى مباراة البرتغال التي خاضها الفريق الجمعة الماضية سوف يلعب الفراعنة مع اليونان ثم الكويت وأخيراً بلجيكا.

موعد مباراة مصر واليونان الودية الثلاثاء 27-3-2018

هذا وانتهت المباراة الاستعدادية الأولى للمنتخب الوطني ضد البرتغال بفوز صعب للبرتغال بنتيجة 2-1.
تقدم النجم محمد صلاح لمصر في الدقيقة 56 قبل أن يسجل أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو هدفين متأخرين في الدقيقتين 92 و94 ليهدي الفوز لفريقه.

هذا وأوقعت قرعة كأس العالم منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب البلد المستضيف روسيا والمنتخب السعودي وأوروجواي.

ويسعى المنتخب المصري بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى الاستفادة الكاملة من هذه المباراة وإشراك معظم اللاعبين الذين تم استدعائهم لقائمة المنتخب وتحقيق نتيجة إيجابية، والوقوف نوعا ما على الهيكل الرئيسي للتشكيل الأساسي للفريق.

مباراة مصر واليونان

موعد مباراة مصر واليونان

من المقرر أن يلتقي المنتخبان اليوم الثلاثاء الموافق 27-3-2018 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساء (20:00) بتوقيت القاهرة
  • التاسعة مساء (21:00) بتوقيت مكة المكرمة
  • العاشرة مساء (22:00) بتوقيت أبو ظبي

يُذكر أن موعد اللقاء الأصلي كان الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ولكن بسبب تعديل التوقيت المحلي في سويسرا ابتداء من يوم 25 مارس أصبح موعد اللقاء الجديد هو الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وسوف يتم نقل المباراة على قناة ON Sport.
وسوف يعلق على اللقاء المعلقين مدحت شلبي ومؤمن حسن.

موعد مباراة مصر واليونان

بطاقة اللقاء

المباراة مصر ضد اليونان
الموعد الثلاثاء الموافق 27-3-2018 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساء (20:00) بتوقيت القاهرة
  • التاسعة مساء (21:00) بتوقيت مكة المكرمة
  • العاشرة مساء (22:00) بتوقيت أبو ظبي
البطولة مباراة ودية
القناة الناقلة ON SPORTS
المعلق مدحت شلبي، مؤمن حسن
بطاقة لقاء مصر واليونان

قائمة منتخب مصر لمعسكر سويسرا

هذا واستدعى مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر 28 لاعبا لمعسكر الفراعنة المغلق في سويسرا والذي بدأ يوم الإثنين الماضي، والذي سيلعب الفريق خلاله مباراتين ضد البرتغال واليونان.

وشهدت القائمة تواجد 17 لاعبا محترفا بالإضافة إلى 11 لاعبا محليا وضمت كلاً من:

المحترفين:
عصام الحضري (التعاون السعودي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، شيكابالا (الرائد السعودي)، على جبر (وست بروميتش الانجليزي)، أحمد حجازي (وست بروميتش الانجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)، محمود كهربا (الاتحاد السعودي)، محمد النني (أرسنال الانجليزي).
أحمد حسن كوكا (سبورتنغ براغا البرتغالي)، مؤمن زكريا (الأهلي السعودي)، تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الانجليزي)، حسين الشحات (العين الإماراتي)، سام مرسي (ويجان الانجليزي).

المحليين:
أحمد فتحي (الأهلي)، محمد الشناوي (الأهلي)، عبد الله السعيد (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، محمد عواد (الإسماعيلي)، أحمد الشناوي (الزمالك)، حسام عاشور (الأهلي)، أيمن أشرف (الأهلي)، مروان محسن (الأهلي)، سعد سمير (الأهلي)، محمد مجدي (إنبي).

مباريات الثلاثاء الودية

هذا ويشمل يوم الثلاثاء 27-3-2018 مباريات دولية ودية على مستوى العالم ضمن استعدادات المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.
ويشهد الثلاثاء صدامات من العيار الثقيل بين أقوى المنتخبات، فبجانب مباراة مصر واليونان سوف يلعب المنتخب الألماني مع نظيره البرازيلي والإيطالي ضد المنتخب الإنجليزي.

هذا بالإضافة إلى مباراة الأرجنتين ضد إسبانيا وهولندا ضد البرتغال وفرنسا تلعب مع روسيا.
وبلجيكا مع السعودية والمغرب تلاقي أوزبكستان والمنتخب التونسي ضد كوستاريكا والجزائر ضد إيران.

تشكيلة منتخب مصر الرسمية

تشكيلة منتخب مصر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد