موعد مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

نتعرف معكم على موعد مباراة الهلال والعين اليوم في أولي مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث يستقبل الملعب الجديد بجامعة الملك سعود ولاحدة من أقوى المباريات العربية بشكل عام، وهي المباراة التي تجمع بين الهلال والعين، وتعد مباراة الهلال والعين واحدة من أقوى مباريات دوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي ينتظرها الكثيرمن عشاق الناديين الكبيرين.

#الهلال_العين_اليوم

الهلال والعين

ويعد توقيت مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء الموافق 13-2-2018، هو مصدر أهتمام الجميع، وخاصة أن مباراة الهلال ضد العين ستكون أهم مباريات اليوم، ولهذا، فإن جميع تذاكر مباراة الهلال والعين قد نفذت، وسيكون هناك حضور جماهيري كبير يصل إلى 25 ألف متفرج لمساندة لاعبي الفريقين داخل أرض الملعب.

بطاقة اللقاء

موعد مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

سيكون الجميع في أنتظار ميعاد مباراة الهلال والعين اليوم في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وقد حدد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم توقيت مباراة الهلال ضد العين اليوم الثلاثاء الموافق 13-2-2018 ليكون في تمام الساعة 8:25 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:25 بتوقيت الإمارات.

ويعيش الهلال خلال الفترة الأخيرة حالة صعبة بعد التعادل الأخير أمام النصر، وهو الأمر الذي قلص فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه إلى نقطتين فقط، وسيحاول الزعيم تحقيق الإنتصار خلال هذه المباراة الهامة على ملعبه ووسط جماهيره في مستهل مشواره نحو اللقب الأسيوي.

أما عن العين، فقد نجح العين في تحقيق الفوز على الإمارات في الجولة الأخيرة من كأس الخليج العربي، ويتصدر قمة الدوري بفارق نقطتين عن الوحدة.

توقيت مباراة الهلال والعين اليوم ببعض دول العالم

مواجهات الفريقين

بطاقة المباراة

المباراة الهلال والعين
الموعد الساعة 8:25 مساءً بتوقيت السعودية

الساعة 9:25 بتوقيت الإمارات

الساعة 7:25 بتوقيت جمهورية مصر العربية

الملعب ملعب مدينة الملك سعود
القنوات الناقلة Bein Sport HD2
المعلق عصام الشوالي

فرق المجموعة الرابعة

الهلال
العين
الريان
الإستقلال

ويمكن لجميع متابعينا عبر المقال، توقع نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم، ووضعها عبر التعليقات أسفل المقال.

  1. فوز الهلال
  2. فوز العين
  3. تعادل الفريقين

قرر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم تعيين الجكم الدولي العماني أحمد الكاف، حكماً لمباراة الهلال والعيم اليوم في أولي مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

أخبار مباراة الهلال والعين

تحديث: كانت أخر المباريات التي جمعت بين الهلال والعين ترجع إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وقد نجح الهلال في الفوز خلالها بثلاثية نظيفة عن طريق كارلوس إدواردو.

تشهد مباراة الهلال والعين اليوم مشاركة النجم المصري حسين الشحات لأول مرة في صفوف نادي العين، وذلك بعدما أنتقل للدوري الإماراتي قادماً من صفوف المقاصة المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عوض يقول

    الهلال2 العين0