مباراة الزمالك والنصر اليوم في الدوري المصري

إليكم موعد متابعة مباراة الزمالك والنصر اليوم في مباريات الدوري المصري 2017/2018 في الموسم الجاري، والتي تجمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرون من مباريات دوري المصري للاتصالات في الموسم الحالي، والتي يستقبل من خلالها فريق النصر ضيفه الزمالك على أرضية ملعب أستاذ القاهرة في العاصمة، والتي يبحث من خلالها كل طرف على تحقيق العلامة الكاملة بهدف التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري المصري 2018.

صورة الزمالك

ونبدأ معكم أولا بعرض مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في الدوري العام، فقبل موعد لقاء الزمالك اليوم الخميس 22-2-2018، يتواجد نادي النصر في المركز الثامن عشر والاخير من ترتيب الدوري برصيد أربعة عشرة نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ثمانية، وانهزم إلى حدود الآن في خمسة عشرة مباراة.

وفي المقابل يدخل الفارس الأبيض ماتش اليوم، وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد خمسة وأربعيبن نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في ثلاثة عشرة مباراة والتعادل في ستة مباريات، وانهزم إلى الآن في ستة مباريات أيضا.

توقيت متابعة مباراة الزمالك اليوم والنصر

انطلاقة متابعة مباراة الزمالك والنصر اليوم الخميس الموافق ل22 فبراير 2018، سيكون ابتداء من الساعة السادسة مساء  بتوقيت جرينتش، وبتوقيت القاهرة ستنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة ليلا، الذي يوازي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر مباشرة اليوم، ستكون هي كل من قناة أون سبورت، بجانب قناة إم دي سي سبورت، بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية، وهما قنوات مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات..

جدول ترتيب الدوري المصري بصورة

في هذه الفقرة إليكم ترتيب أندية الدوري المصري هذا العام قبل مباريات اليوم الخميس في الدوري، وهي صورة من موقع كورة الرياضي.

ترتيب الدوري المصري

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد