متابعة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 لحظة بلحظة والقنوات الناقلة لمباراة محاربي الصحراء

مباراة الجزائر وزامبيا اليوم ضمن تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا المنتخب الجزائري أصبحت مهمته شبة مستحيلة حاصة بعد إنتصار المنتخب النيجيري بالأمس على المنتخب الكاميروني بنتيحة 4/0 المنتخب الجزائري سيدخل أدخال أفريقيا اليوم وهدفه على الثلاث نقاط فقط إذا أراد التمسك بأمل الصعود لكأس العالم حيث يعتبر عدم الصعود لكأس العالم خسارة كبيرة لقارة أفريقيا حيث يعتبر المنتخب الجزائري من أفوى فرق القارة الآن وممثل مشرف للكرة الإفريقية في كأس العالم لذلك الجمهور الجزائري لن يرضى اليوم غير بالفوز على المنتخب الزامبي في زامبيا.

موعد مباراة الجزائر وزامبيا

موعد مباراة الجزائر وزامبيا

موعد مباراة الجزائر وزامبيا

مباراة الجزائر اليوم أما أن تكون بداية الأمل للصعود لكأس العالم وأما أن تكون إنتهاء لفكرة الصعود لكأس العالم لذلك الفريق الجزائري والمدير الفني يعرف مدي أهمية اللقاء اليوم لذلك من المتوقع بداية قوية وعودة للفريق الجزائري القوي المعروف دائماً في القارة السمراء.

أما بالنسبة لمعرفة موعد مباراة الجزائر وزامبيا فحدد الإتحاد الزامبي من قبل موعد مباراة الجزائر وزامبيا فستقام المباراة اليوم الخميس 2 سبتمبر 2017 ستقام في تمام الساعة 2.00 ظهراً بتوقيت الجزائر وتونس والجزائر كما ستكون في تمام 4.00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 3.00 ظهراً بتوقيت مدينة القاهرة لذلك نحن على موعد مع مباراة الجزائر وزامبيا بعد ساعات من الآن.

موعد مباراة الجزائر وزامبيا
مباراة الجزائر وزامبيا

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا فستنقل المباراة من زامبيا عن طريق الإتحاد الزامبي عبر مجموعة شبكات “BeIN Sports” والتي ستقوم بالبث الحصري للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وسيتم النقل المباشر للمباراة عبر قناة “BeIN Sports HD2”

أما بالنسبة لمعلق المباراة فسيتولى التعليق على مباراة الجزائر وزامبيا المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم

تلعب الجزائر في المجموعة الثانية من التصفيات بجوار كلاً من زامبيا ونيجيريا والكاميرون في المجموعة الأقوى في التصفيات الأمور ازدات سوء بعد مباراة نيجيريا والكاميرون والتي انتهت بفوز منتخب نيجيريا على منتخب الكاميرون بنتيجة 4/0 لذلك لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم للدخول مرة آخرى فالحسابات.

تعادل المنتخب الجزائري في مباراته الأولى أمام المنتخب الكاميروني في الجزائر بنتيجة 1/1 وخسر في مباراته الثانية أمام منتخب نيجيريا خارج الديار بنتيجة 3/1 في نتيجة كبيرة على محاربي الصحراء المباراة التي ربما بعدتهم عن المنافسة.

تتصدر نيجيريا المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات بفارق 8 نقاط عن منتخب الجزائر متذيل المجموعة ولكن لديه مباراة اليوم فلم يلعب سوى مبارتين فقط لذلك على المنتخب الجزائري الفوز في الأربع مباريات المتبقية لمحاربي الصحراء.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم
ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم
يصعد الأول من كل مجموعة فقط إلى كأس العالم مباشرة ولا يوجد ملحق أو أي مباريات آخرى.

مباريات الجولة القادمة من المجموعة الثانية

أما بالنسبة لمباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية فستلعب يومي الثلاثاء والأربعاء القادم حيث تغادر نيجيريا لمواجة الكاميرون في الكاميرون وتأتي زامبيا إلى الجزائر لمواجهة محاربي الصحراء في المواجهة الثانية بين الفريقين.

مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم
مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم

آخر أخبار مباراة الجزائر وزامبيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الخضر أن لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي “آدم الوناس” لن يستطيع لعب مباراة زامبيا اليوم كما أنه لم يسافر مع الفريق إلى زامبيا وبقى في الجزائر لنيل بعض الراحة أملاص في اللحاق بمباراة العودة في الجزائر أمام زامبيا.

كما يغيب لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي “رياض محرز” عن مباراة زامبيا بسبب مغادرته لمعسكر المنتخب الجزائري لفترة قصيرة لا أحد يعلم السبب ولكن المتوفع أنه غادر معسكر المنتخب للتعاقد مع فريق جديد قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية لذلك لن يكون اللاعب جاهز لمباراة زامبيا الأولى ولكنه سيتواجد في مباراة الفريق الثانية.

كما شدد قائد المنتخب الجزائري وحارس المرمي العملاق “مبولحي” أن الفريق مستعد لمباراة زامبيا ولا بديل عن الفوز في المواجهتين أمام منتخب زامبيا بسبب إنخفاض نسبة التأهل لكأس العالم وأضاف الحارس الجزائري أن المنتخب الوطني الجزائري يمتلك مجموعة من اللاعبين المحترفين أصحاب الخبرة الكبيرة والتي تمكنهم من الفوز داخل وخارج الجزائر وأن الضغط الجماهيري لن يمثل أي مشكلة في مواجهة المنتخب الزامبي.

ملخص مباراة الجزائر وزامبيا

تشكيل منتخب الجزائر الرسمي لمباراة اليوم: مبولحي، بن سبعيني، حساني، غلام، مندي، تايدر، بن طالب، سوداني، سفيان هني، إسلام سليماني، ياسين براهيمي.

نزول لاعبي المنتخب الجزائري للملعب للإحماء قبل بداية المباراة.

دقائق قليلة وتبدأ مباراة الجزائر وزامبيا المرتقبة ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

بداية المباراة الآن

د 3 خطأ من حارس المنتخب الجزائري مبولحي نتيجة سوء تقدير للكرة كادت أن تكون هجمة خطيرة للمنتخب الزامبي.

د 7 هدف أول للمنتخب الزامبي عن طريق اللاعب الزامبي “بريان مويلا”

د 33 الهدف الثاني لمنتخب زامبيا عن طريق نفس اللاعب “بريان مويلا”

د 37 اتذار للاعب المنتخب الجزائري حساني

د 45 الحكم يحتسب دقيقتين وقت بدل ضائع

نهاية الشوط الأول

نتيجة الشوط الأول الجزائر 0 – 2 زامبيا

دقائق قليلة ويبدأ الشوط الثاني من اللقاء

بداية الشوط الثاني

د 54 ياسين براهيمي يحرز الهدف الأول لمنتخب الجزائر في شباك منتخب زامبيا

د 57 طرد للاعب المنتخب الزامبي بعد تلقيه الإنذار الثاني

د 90 المنتخب الزامبي يحرز الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من اللقاء

نهاية المباراة

نهاية المباراة بهزيمة محاربي الصحراء وإنتهاء أمل الصعود لمونديال 2018

النتيجة النهائية للمباراة: زامبيا 3 – 1 الجزائر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد