مباريات اليوم.. موعد مباراة نادي الهلال السعودي والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين

يواجه اليوم نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب الارجنتيني رامون دياز، نظيره نادي الفيصلي، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في الجولة رقم ٣٠ من عمر المسابقة وهي الجولة النهائية للمسابقة يتم حسم لقب البطولة بعدها مباشرة.

موعد مباراة الهلال والفيصلي

تقام المباراة بين نادي الهلال ونادي الفيصلي، يوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة و التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في العاصمة السعودية “الرياض” على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في منافسه يشتاق لها الجمهور الكروي السعودي.

الهلال يقتنص الفوز من الفتح

نجح نادي الهلال السعودي في اقتناص بطاقة الفوز في الجولة ٢٩ من عمر المسابقة وهي الجولة الماضية، بعد الفوز على الفتح السعودي بثلاثة أهداف نظيفة، ليرتفع رصيده في النقاط إلى ٦٤ نقطة.

مباراة اتحاد جدة و الباطن

والمباراة القادمة بين الهلال والفيصلي تقام في نفس المعاد مباراة نادي اتحاد جدة ضد نادي الباطن، ومن خلال تلك المباريتين، يتم تحديد الفائز ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يحتل الهلال المركز الأول بمجموع نقاط ٦٤ نقطة، ومعه اتحاد جدة يتساوى معه في عدد النقاط، لذلك الجمهور السعودي في اشتياق لمتعة كروية ستقام يوم الاثنين القادم.

المواجهات المباشرة بين الهلال و اتحاد جدة

ولكن المواجهات المباشرة تأتي منصفة للفريق الأزرق، لذلك يريد الهلال تحقيق الفوز دون النظر إلي نتيجة اتحاد جدة اما الباطن في المباراة التي تقام في السعودية في نفس التوقيت تقريباً والمقرر له يوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباراة الهلال السعودي والفيصلي علي قناة ssc 1 HD، وهي القناة التي يبث عليها مباريات الدوري السعودي مباشراً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.