تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري الإنجليزي

يستضيف اليوم نادي توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب ويمبلي معقل نادي توتنهام الإنجليزي، في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، في واحدة من أقوى مباريات الكرة الإنجليزية والعالمية على الإطلاق.

ليفربول وتوتنهام

ليفربول وتوتنهام

حيث تمكن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، حيث نجح في الفوز في الأربع مباريات الماضية، بفضل الهجوم القوى للفريق بقيادة النجم المصري محمد صلاح، حيث سجل هجوم الريدز 9 أهداف في ثلاث مباريات ولم يتلقى الفريق سوى هدف وحيد.

بينما يحتل نادي توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، كما نجح هجوم الفريق في تسجيل 9 أهداف، وقد استقبلت شباكه حوالي 4 أهداف في إطار المباريات الأربعة الماضية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

وسوف يتم نقل مباراة ليفربول ضد توتنهام في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، على قناة “beIN sport 2HD” الرياضية المشفرة، كما أعلنت قناة “Sport TV 2” عن نقل المباراة بشكل مجاني، ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي Hispasat 1B/1C/1D، عبر التردد 12169 والترميز 27500 والتصحيح 3/4.

كما من المرتقب أن يتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي عن طريق قناة “idman azerbaycan ” على القمر europe star 1 من خلال التردد 11175 والترميز 27500 والتصحيح 5/6.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد