«بصيص أمل صعب!».. موعد مباراة قطر واستراليا كأس آسيا للشباب والقنوات الناقلة

تفتتح مساء غدٍ الثلاثاء 7 مارس الجاري، مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في بطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم تحت 20 سنة لعام 2023، ولحساب المجموعة الثانية B، يستضيف ملعب ستاد يار JAR Stadium في العاصمة الأوزبكية طشقند، مباراة قطر واستراليا، القوية والمصيرية، لاسيما للعنابي الذي فقد الكثير من حظوظه للتأهل إلى دور ربع نهائي البطولة، فيما تبدو منافسة الكنغر الاسترالي حاليًا على اقتناص الصدارة من المنتخب الفيتنامي، شريطة خسارة الأخير من أسود فارس “إيران”، بينما يعول ممثل العرب على انتصار بما لا يقل عن 3 أهداف، مع خسارة الإيرانيين من أجل التأهل.

مباراة قطر واستراليا في كأس آسيا للشباب 2023

على كل الأحوال، سنستعرض سويًا في التغطية التالية، كل التفاصيل والأخبار والكواليس عن موعد مباراة قطر واستراليا والقنوات الناقلة، إلى جانب مشوار ونتائج المنتخبين في النسخة 41 من بطولة كأس آسيا للشباب 2023 تحت 20 عامًا، ووضعيتهما في جدول ترتيب المجموعة الثانية B.

مباراة قطر واستراليا

من مواجهة قطر وفيتنام الأولى في كأس آسيا تحت 20 سنة
من مواجهة قطر وفيتنام الأولى في كأس آسيا تحت 20 سنة

إلى مواجهة أولى ضمن اليوم الافتتاحي عن الجولة الثالثة والحاسمة من منافسات AFC U20 Asian Cup 2023، عن المجموعة الثانية B، والتي تقام كل مبارياتها في توقيتٍ واحد، حيث مواجهة استراليا ضد قطر.

حيثما يدخل العنابي لقاء الغد، وهو في ذيل ترتيب المجموعة، بلا رصيد من النقاط، وبصافي (-2) هدف.

إذ خسر Qatar national under-20 football team في مشواره بالمشاركة الـ13 بالبطولة من أمام إيران بهدف نظيف في الجولة الأولى، تلتها خسارة أخرى أول أمس بالجولة الثانية من أمام فيتنام بنتيجة (1-2).

من جهة أخرى، يدخل الـ”سوكروز” مواجهة الغد، وهو منتشي بفوز صعب على أسود فارس في الجولة الثانية بنتيجة (3-2)، بعد خسارة أولى من جانب “التنين الذهبي” الفيتنامي بهدف.

ليحل Australia men’s national under-20 soccer team في المركز الثاني بالمجموعة، برصيد 3 نقاط وصافي (0) هدف، متقاسمًا نفس رصيد النقاط والأهداف مع الإيرانيين.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب المجموعات الأربع في البطولة الآسيوية للشباب تحت 20 سنة لعام 2023، قبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة:

جدول ترتيب المجموعات الأربع في كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة 2023 بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية
جدول ترتيب المجموعات الأربع في كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة 2023 بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية

هذا، وتقام مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المسابقة، على مدار 3 أيام:

حيث يواجه المنتخب القطري نظيره الاسترالي، غدًا الثلاثاء، فيما تلعب فيتنام مع إيران في نفس التوقيت عن المجموعة B، ثم تتقابل أوزبكستان صاحبة الأرض والجمهور مع إندونيسيا، وكذلك العراق ضد سوريا في المجموعة الأولى A.

وبعد غدٍ الأربعاء، تلتقي كوريا الجنوبية أمام طاجيكستان، والأردن ضد عمان في المجموعة الثالثة C.

قبل أن يأتي اللقاءين الختاميين عن الجولة، بمواجهة تجمع السعودية أمام اليابان، والصين مع قرغيزستان بالمجموعة الرابعة D.

يذكر أن شباب الصقور “السعودية” خسروا اليوم من أمام التنين الصيني بثنائية نظيفة، في آخر لقاءات الجولة 2.

موعد مباراة قطر واستراليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر واستراليا والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة اللقاء المصيري ضمن الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية B في كأس آسيا للشباب 2023، مساء غدٍ الثلاثاء، في تمام الواحدة ظهرًا ( 1:00 م ) بتوقيت السعودية وقطر، الثانية عشر ( 12:00 م ) بتوقيت مصر، العاشرة صباحًا ( 10:00 ص ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وحول حكم مباراة قطر واستراليا، فبانتظار الإعلان الرسمي من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ( AFC ).

سوف تقوم قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية أحداث اللقاء المرتقب وذلك عبر SSC1، إضافة إلى شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية beIN Sports AFC HD، وكذلك قنوات دبي الرياضية آسيا وأبوظبي الرياضية آسيا، علاوة على القناة الرابعة العراقية Alrabiaa Sport، وقنوات الكأس القطرية Alkass HD 9.

أما عن معلق مباراة قطر واستراليا، فقد كلفت القنوات الناقلة كلًا من المعلق الرياضي السعودي عبدالعزيز السبر على SSC، واليمني حسن العيدروس على بي إن سبورتس، وسلطان اليعقوبي عبر دبي آسيا، والسعودي سمير المعيرفي على الكأس، وأخيرًا الإماراتي فهد عبد الرحمن في أبوظبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد