نتيجة مباراة قطر وأوزبكستان اليوم 9-1-2018 في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

ينتظر عدد كبير من جماهير آسيا مباراة قطر وأوزبكستان غداً ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، تنطلق البطولة الآسيوية غداً بداية من الساعة العاشرة بمباراة عمان والصين والتي ستكون المباراة الافتتاحية للبطولة، ويسعى المنتخب القطري لعمل مباراة قوية يستطيع من خلالها عمل لقاء قوي والفوز بالمباراة التي ستكون قوية نظرا لتقارب المستوى بين المنتخبين

مباراة قطر وأوزبكستان

مباراة قطر وأوزبكستان

 

وتنتطر الجماهير القطرية المحبة لبلادها ولكرة القدم التتويج بالبطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات إن لم تكن الأهم لمنتخب تحت 23، والذي يساهم بشكل كبير في اكتشاف عدة مواهب يمكن من خلالها تصعيد عدد أكبر من اللاعبين إلى الفريق الأول.

 

مباراة قطر وأوزبكستان في بطولة كأس آسيا تحت 23

وتنطلق بطولة كأس آسيا المٌقامة في دولة الصين غداً الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة كما ذكرنا بلقاء فريقي عمان والصين، وسيلاقي المنتخب القطري المنتخب الأوزبكي ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة، ويقع المنتخب القطري في المجموعة الأولى مع كل من أوزبكستان وعمان والصين صاحبة الأرض.

 

ويأمل المنتخب القطري الفوز باللقاء والثلاث نقاط غداً لعمل مباراة قوية ووضع قدم في الدور القادم من البطولة حيث يعد المنتخب القطري واحد من المنتخبات المرشحة للبطولة بقوة.

مسابقة التوقعات للقاء

توقع نتيجة مباراة اليوم بين قطر وأوزبكستان في بطولة كأس آسيا من خلال التعليقات الخاصة بالخبر، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم من خلال هذا التقرير.

 

موعد مباراة قطر وأوزبكستان في بطولة كأس آسيا

وتنطلق مباراة قطر وأوزبكستان غداً الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ودولة قطر، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت كل من الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة للقاء

فسيتم نقل المباراة على الناقل الحصري لمباريات كأس آسيا تحت 23 عاما  وهي شبكة قنوات بي إن سبورت وبالتحديد قناة بي إن سبورت 7.

نتيجة مباراة قطر وأوزبكستان

وانتهت مباراة قطر وأوزبكستان اليوم بفوز المنتخب القطري بهدف مقابل لا شيء ليحصل على أول ثلاث نقاط له في البطولة ويحتل المركز الثاني بعد الصين بعدما تغلب على عمان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد