نتيجة مباراة فلسطين واليابان اليوم 10-1-2018 والقنوات الناقلة في كأس أسيا

متى موعد متابعة مباراة فلسطين واليابان مباشرة اليوم الأربعاء الموافق ل10 يناير 2018 والقنوات الناقلة لها، هو ما سنقدمه لكم من خلال هذا التقرير في قسم الرياضة على موقع نجوم مصرية، حيث مباراة المنتخب الفلسطيني واليابان، هي مواجهة ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دور المجموعات من كأس أسيا تحت 23 سنة الجاري في الفترة الحالية في دولة الصين.

موعد مباراة فلسطين اليوم

مباراة فلسطين اليوم

هذا ويتواجد منتخب فلسطين كما سبق الذكر في المجموعة الثانية من المجموعات الأربعة من كأس أسيا تحت 23 عام، وذلك بجانب كل  من المنتخب الياباني، والمنتخب الكوري الشمالي، بجانب تايلاند، حيث مباريات الجولة الأولى، ستكون أولا مباراة كوريا الشمالية وتايلاند، وبعد ذلك لقاء فلسطين واليابان.

توقيت متابعة مباراة فلسطين واليابان اليوم

انطلاق متابعة مباراة المنتخب الفلسطيني والياباني اليوم الأربعاء 10-1-2018 في الجولة الأولي سيكون ابتداء من الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت جرينتش العالمي، وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن بنسبة للجالية الفلسطينية هناك، وفي مصر ستنطلق المواجهة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الزول، الذي يصادف الساعة الثانية والنصف زولا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليابان مباشرة

القنوات الناقلة التي ستعرض مشاهدة مباراة فلسطين واليابان اليوم بشكل مباشرة، ستكون أولا هي قناة بي إن سبورت أش دي 10، وسيكون من خلالها في التعليق على أحداث المواجهة المعلق خالد الغول، كما تما الإعلان من طرف إدارة قنوات بي إن سبورت، كما يمكن متابعة لقاء فلسطين اليوم، عبر قناة الكأس أش دي 6، وذلك بصوت المعلق هيكل الصغير.

متابعة مباراة فلسطين اليوم

الآن سنعرض عليكم متابعة نتيجة مباراة فلسطين واليابان الأربعاء في مباريات الجولة الأولي من المجموعة الثانية من مباريات كأس أسيا تحت 23 سنة 2018.

  • انطلاق اللقاء بعد قليل
  • بداية اللقاء الآن
  • الدقيقة العشرون والتعادل السبي مستمر بين المنتخبين
  • هدف المنتخب الياباني الأول عن طريق كو ايتاكرو في الدقيقة 20 من اللقاء
  • نهاية الشوط الأول
  • بداية شوط اللقاء الثاني
  • نهاية اللقاء بفوز المنتخب الياباني بنتيجة هدف دون رد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد