مباراة فرنسا وأستراليا والقنوات الناقلة لها..دور المجموعات.. كأس العالم 2018

موعد مباراة فرنسا وأستراليا اليوم وتردد القنوات الناقلة لها نقدمها لكم من موقع نجوم مصرية، حيث من المقرر أن تُقام اليوم مباراة فرنسا وأستراليا ضمن فعاليات كأس العالم المُقام في روسيا 2018، واليوم هو اليوم الثالث، بانتظار المواجهات التالية “فرنسا مع أستراليا” و”الأرجنتين مع ايسلندا” و”بيرو مع الدينمارك” و”كرواتيا مع نيجيريا”.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا

موعد مباراة فرنسا وأستراليا

ونقدم لكم من خلال موقع نجوم مصرية موعد مباراة فرنسا وأستراليا المقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 16 يونيو 2018، وكذلك تردد القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة للمباراة، وسوف نقدم لكم أيضًا متابعة كتابية مباشرة للمباراة ونتيجتها، تابعونا لمعرفة المزيد.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا

موعد مباراة فرنسا وأستراليا ضمن فعاليات كأس العالم في روسيا 2018 تأتي في التوقيت التالي:

المباراة مباراة فرنسا وأستراليا
الدوري دوري المجموعات -كأس العالم 2018
التوقيت 16 يونيو 2018 12:00
الملعب كازان آرينا
الحكم اندريس كوناها
المعلق
  • رؤوف خليف
  • سوار الذهب
القنوات الناقلة للمباراة
  • beIN MAX 1 HD
  • beIN MAX 2 HD

القنوات الناقلة

تستعد الكثير من القنوات الفضائية لنقل مباراة فرنسا وأستراليا اليوم، حيث ستقوم مجموعة من القنوات المفتوحة والمشفرة اليوم بنقل أحداث المباراة مباشرة من أرض الملعب، مباشرة عبر شاشاتها بأعلى جودة HD، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال ضبط أجهزتكم وشاشاتكم على تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018.

كما ستوفر القنوات أيضاً استوديو تحليلي للمباراة تقوم من خلاله بتحليل أحداث المباراة والفرص التي يمكن استغلالها لتحقيق الفوز من قبل الفرق المشاركة في مباراة اليوم.

مباراة فرنسا وأستراليا انطلقت منذ دقائق قليلة، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال ضبط أجهزتكم لاستقبال القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد