مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدربي والقنوات المفتوحة

نعرض عليكم موعد متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم السبت 18-1-2017 في مباريات الدوري الإسباني في الموسم الجاري،   في دربي الذي سيجمع قطبي العاصمة الإسبانية على أرضية ملعب ملعب وتدا ميتر وهو ملعب نادي الأتلتيكو، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من اللاليجا، والتي يبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية، في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري الإسباني 2017/2018، كما سنقدم لكم أيضاً بجانب موعد اللقاء، القنوات الناقلة لمباراة الريال والأتلتيكو مباشرة اليوم، مرفوقة بي مشوار الطرفين من خلال المباريات الماضية في جدول ترتيب اللاليجا.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

فقبل مباراة الدربي اليوم بين أنلتيكو مدريد وريال مدريد اليوم في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري، حقق فريق الأتلتيكو نتيجة الفوز من خلال المباريات الماضية في ستة مباريات، والتعادل في خمسة، ولم ينهزم قبل مباراة ريال مدريد القادمة، مما جعله يتواجد في المركز الرابع برصيد ثلاثة وعشرون نقطة، وفي الجانب المقابل يدخل نادي ريال مدريد اللقاء وهو يتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة أيضا، حققها هو الأخر بعد أن حققا العلامة الكاملة في سبعة مباريات، والتعادل في مباراتين، وانهزم أيضاً قبل لقاء الدربي في مواجهتين.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

موعد وميعاد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الجولة رقم 12 من الدوري، سيكون يوم السبت الموافق ل18 نوفمبر 2017 الجاري، كما تما الإعلان عن ذلك من طرف رابطة الدوري الإسباني، أما توقيت انطلاق مشاهدة دربي مدريد يوم السبت، سيكون ابتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مصر المحلي، وابتداء من العاشرة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر وخمسة وأربعين دقيقة قبل منتصف اليل بتوقيت الإمارات.

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباشرة اليوم السبت، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، القناة الناقلة لمباريات الدوري الإسباني حصريا باللغة العربية في الوطن العربي، وستكون متابعة لقاء الريال والأتلتيكو مباشرة اليوم، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، ولم يتم الإعلان عن اسم معلق المواجهة إلى حدود الآن، وسنقدمه لكم لاحقا فتابعونا على نجوم مصرية.

وتجدر الإشارة أن الفريق الأبيض ريال مدريد، كان في الجولة الماضية من الدوري، تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على حساب فريق لاس بالماس، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وفي المقابل حققا فريق أتلتيكو مدريد الفوز أيضا، وذلك على حساب نادي ديبورتيفو لاكورنيا بهدف دون د، مما يجعل المواجهة سيبحث من خلالها كل جانب على تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية أولا، والبقاء قريب من متصدر ترتيب الدوري فريق برشلونة، والذي سيواجه هذا الأسبوع ليجانيس، وذلك يوم السبت أيضا، إبتداء من الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر المجلي.

تحديث جديد يوم الجمعة 17/11/2017

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا

إلى حدود الساعة من المنتظر أن تقوم قناة واحدة ببث مباراة الدربي مجاناً اليوم، وهي قناة أرينا سبورت المفتوحة، والتي تقوم بعرض العديد من المباريات الأوروبية الكبيرة في الفترة الماضية، ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي  هوتيل سات  عبر التردد 11678، بجانب التردد 11595، والتردد الأخر للقناة هو 11512.

وفي ظل متابعة أخبار اللقاء، حيث سيطر دربي مدريد بين الرياب والأتلتيكو على الصحف المدريدية اليوم، حيث جاء على غلاف جريدة الماركا، صورة للأخوين ثيو ولوكاس، لاعب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على التوالي، وفي وسطهما ولديتهما، وهي أول مباراة دربي للأخوين بعد انتقال ثيو إلى الفريق الملكي في الصيف الماضي.

وجاء عنوان صحيفة “الماركا” أمي من ترديه أن يفوز في مباراة الدربي يوم السبت” وفي نفس الوقت نقلت الصحيفة تصريحات الأم، تأكد فيها أنها لا تريد الانحياز إلى  أي طرف.

صحيفة الماركا الإسبانية

 

وفي صحيفة “أس” كانت تصريحات كريستاينو  رونالدو في الصفحة ألأولي، حيث قال” زين الدين زيدان مثلي تماما.. نحن لاسنا قلقين من شيء”.

فما أضافت الصحيفة، أن هناك إمكانية مشاركة أسينسيو في تشكيلة ريال مدريد في الدربي، وفي المقابل أعلنت عن عودة كل من توماس بركي، وكوكي، ولوكأس هيرنالديز إلى تدريبات أتلتيكو مدريد.

صحيفة أس

 

في خبر أخر يأمل المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأرجنتيني ديجو سيميوني من خلال مباراة اليوم، إلى تحقيق نتيجة الفوز، في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري، فما أكد في نفس الوقت على صعوبة المباراة، وفي المقابل اكد زيدان عن جاهزية لاعب الفريق الأبيض بمباراة الدربي.

جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل الدربي

إليكم جدول ترتيب الاليجا قبل مباريات اليوم في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

جدول ترتيب الدوري الإسباني الآن

 

وفي خبر أخر من أخبار الريال مدريد اليوم، حيث راجع الظهير الأيمن داني كارفخال إلى قائمة ريال مدريد، ومن المتوقع أن يدفع به زيدان أسآسيا اليوم في تشكيلة ريال مدريد. وسيغب اليوم المغربي اشرفي حكيمي، فما سيغيب بسبب الإصابة عن الفريق اليوم كل من الحارس كيلور نافاس، والويلزي جاريت بيل، والكرواتي كوفاسيتش.

تشكيلة دربي مدريد

تم الإعلان عن تشكيلة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وهي على الشكل التالي:

تشكيلة ريال مدريد

  • حراسة المرمي: كاسيا
  • خط الدفاع: كارفخال، راموس، رفائيل فاران، مارسيلو.
  • خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسميرو، توني كروس، إيسكو،
  • خط الهجوم: بنزيمة، رونالدو.

تشكيلة أتلتيكو مدريد

  • حراسة المرمي: يان اوبلاك.
  • خط الدفاع: خوانفران، ديجو كودين، سافيتش، لوكأس هيرنالديز،
  • خط الوسط: توماس برتي، جابي، كوكي، ساؤل نيجو.
  • خط الهجوم: انخيل كوريا، جريزمان.

توقع معنا في التعليقات نتيجة الدربي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد