كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

تعد مباراة برشلونة ويوفنتوس غداً في دوري أبطال أوروبا من أهم المباريات الموجودة على الساحة الرياضية، وقمة مشتعلة بين الفريقين، خاصة وأن هناك منافسة خاصة بين الفريقين، وجمهور كل فريق، ويسعى كل فريق إلى إثبات نفسه قادرا على الفوز على الاخر، وأنه الأحق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

برشلونة ويوفنتوس

برشلونة ويوفنتوس

 

مباراة برشلونة ويوفنتوس غدا

ويستضيف نادي يوفنتوس غداً الأربعاء فريق برشلونة ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا والمقامة على ستاد أرينا في مدينة تورينو الإيطالية والذي يتسع لـ 41 ألف متفرج، ويسعى نادي يوفنتوس إلى رد اعتباره في تلك المباراة، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بفوز النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة  أحرز الأهداف ليونيل ميسى هدفين، وهدف لإيفان راكيتيتش.

ويمر اليوفنتس بفترة صعبة وغير مستقرة قبل المواجهة، بعد أن تلقى الهزيمة من أيام قليلة من نادي سامبدوريا  بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكانت النتيجة ثلاثة مقابل لا شيء لسامبدوريا، ولكن استطاع جونزالو هيجواين وباولو ديبالا تسجيل هدفين في الوقت بدل الضائع.

ويتصدر النادي الكتالوني جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من الفوز في ثلاثة مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، بينما يحتل نادي يوفنتوس المركز الثاني برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والهزيمة في مباراة، ويسعى يوفنتوس للفوز اليوم بالمباراة لخطف الصدارة من نادي برشلونة.

بينما يحتل المركزي الثالث والرابع في المجموعة كل من نادي سبورتنج لشبونة برصيد 4 نقاط، ونادي أوليمبياكوس برصيد نقطة واحدة، وهو النادي الذي لم يتذوق طعم الفوز في دوري المجموعات حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس غدا

وتنطلق المباراة الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وبالنسبة للدول الاخرى نقدم لكم موعد المباراة لأكثر من مكان:

  1. المملكة العربية السعودية: الحادية عشر إلا ربع
  2. المغرب: الثامنة إلا ربع
  3. الإمارات: الثانية عشر إلا ربع بعد منتصف الليل
  4. تونس: التاسعة إلا ربع
  5. دبي وسلطنة عمان: الثانية عشر إلا ربع

وستم إذاعة المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت الحصرية، وتحديدا قناة بي إن سبورت 1 بتعليق كل من المعلق رؤوف خليف، المعلق خليل البلوشي.

احصائيات ما قبل المباراة

  1.  يوفنتوس لم يهزم على ملعبه منذ فترة كبيرة وبالتحديد في أخر 25 مباراة في مختلف المسابقات، استطاع الفوز في 16 مباراة والتعادل في 9 مباريات فقط.
  2. رغم سجله المميز على أرضعه ألا أن يوفنتوس تلقى 14 هدف في أخر 13 مباراة في الدوري الإيطالي، وهذا يعد ناقوس خطر للسيدة العجوز قبل مقابلة الك.
  3. تعد المواجهة القادمة هي رقم 11 بين الفريقينن، والتفي الفريقان في عشر مواجهات سابقة، استطاع برشلونة الفوز في 4 مباريات، واليوفي فاز في ثلاثة، والتعادل جاء في ثلاث مواجهات.
  4.   ليونيل ميسي على بعد 3  أهداف من أن يصبح ثاني لاعب فقط يسجل 100 هدفاً في دوري الأبطال بعد كريستيانو رونالدو.
  5. في حالة فوز برشلونة على يوفنتوس غدا، اليوفي سيكون مهدد بعدم الصعود لدور الثمانية، في حالة فوز سبورتنج لشبونة على أوليمبياكوس سيتساوى اليوفي مع لشبونة
  6. برشلونة فاز في 6 مباريات فقط في أخر 21 مباراة لعبهم في إيطاليا، وهذا مؤشر إيجابي لنادي يوفنتوس.
  7. يوفنتوس خسر مرتين فقط على أرضه من الفرق الإسبانية في أخر 21 مباراة، وهذا مؤشر إيجابي أخر للنادي الإيطالي

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد