نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي وملخص مواجهة النادي الكتالوني بعد قدوم كوتينيو في الجولة 18 من الدوري الأسباني

يستضيف ملعب كامب نو مباراة الجولة 18 ذهاب من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم بين نادي برشلونة وضيفه ليفانتي في لقاء يقوده الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي.

مباراة برشلونة وليفانتي نتيجة

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي

وفي تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين منذ سنة 2004 حقق النادي الكتالوني الفوز في مباراة وحيدة في حين تفوق نادي ليفانتي في مباراة وحيدة وإنتهت ست مباريات بالتعادل بينهما.

وكان نادي برشلونة قد فاز ذهابا وإيابا في الموسم الماضي حيث تفوق على ملعب الكامب نو ضمن الأسبوع الرابع بنتيجة 4-1 وتفوق إيابا على ملعب سيوتات دي فالنسيا في الجولة 23 بنتيجة 2-0، فكيف ستكون نتيجة هذا اللقاء حسب رأيكم أعزاءنا المتابعين؟ نرجو أن تتركوا لنا توقعاتكم في التعليقات.

ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 45 نقطة من 14 إنتصارا وثلاث تعادلات وبدون أي هزيمة أما نادي ليفانتي فيحتل المركز 16 برصيد 18 نقطة من ثلاث إنتصارات وتسع تعادلات وخمس هزائم.

ما هي نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم؟

برشلونة 3 – ليفانتي 0

وجاءت أهداف النادي الكتالوني عبر كل من ليونيل ميسي في الدقيقة 12 ولويس سواريز في الدقيقة 38 وباولينيو جونيور في الدقيقة 93.

وقد شهد اللقاء أربع إنذارات لكل من جيفرسون اندريس ليرما في الدقيقة 8 وسيرجيو بوستيغو ريدوندو في الدقيقة 31 وإيمانويل بواتينغ في الدقيقة 70 وروبيرتو سواريز بيير في الدقيقة 84 من جهة الزوار.

وبهذا الإنتصار واصل نادي برشلونة تصدره الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق تسع نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف في حين تجمد رصيد ليفانتي عند 18 في المركز 16.

ما هو موعد مباراة برشلونة وليفانتي؟

وتنطلق مواجهة البلوجرانا غداً الأحد 7 يناير كانون الثاني على الساعة 15.15 مساءا بتوقيت جرينيتش وإليكم باقي المواعيد في الوطن العربي :

  • الساعة 19.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 18.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والسودان والعراق واليمن وتركيا
  • الساعة 17.15 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 16.15 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس
  • الساعة 15.15 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 3 إتش دي بتعليق حفيظ دراجي إضافة إلى قناة Idman Azerbaycan المجانية وإليكم تفاصيل القنوات :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS HD 3 نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4
Idman Azerbaycan أوروب ستار 1 45 شرقا 11175 أفقي 27500 5/6

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء عودة اللاعبين الذين غابوا عن مباراة كأس الملك يوم الخميس الفارط في الدور 16 أمام سيلتا فيغو والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسيعود في هذا اللقاء كل من ليونيل ميسي وأندريس إنييستا ولويس سواريز وكذلك عثمان ديمبلي الذي من المنتظر أن يدخل في مسابقة الليجا من جديد بعد الإصابة التي ألمت به والتي أبعدته عن الميادين لمدة طويلة.

وقد يضطر المدير الفني إرنستو فالفيردي لتغيير الخطة التي يلعب بها وهي 4-4-2 بسبب عودة ديمبلي والمشاركة كأساسي حيث أن الخطة ساهمت في نجاح النادي الكتالوني في النصف الأول من الموسم الكروي ليتصدر بفارق تسع نقاط عن صاحب المركز الثاني.

وحسب صحيفة ماركا فإن عودة ديمبلي والمشاركة كأساسي منذ الدقيقة الأولى تعني الإستغناء عن أحد النجوم على غرار باولينيو أو أندريس إنييستا أو إيفان راكيتيتش.

وقد يلجأ مدرب البلوجرانا إلى عدم الإعتماد على الدولي الفرنسي صاحب الـ 20 ربيعا ففط والقادم من نادي بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي الفارط مقابل 150 مليون يورو في التشكيلة الأساسية.

أخبار مباراة برشلونة وليفانتي
عثمان ديمبلي

ما هي أخبار مباراة برشلونة وليفانتي؟

وقام نادي برشلونة بإجراء تدريبات يوم أمس الجمعة بشكل مفتوح مع غياب عدة لاعبين حسب صحيفة سبورت، ومن بين الغائبين التركي آردا توران والذي إقترب من الرحيل من الفريق.

كما غاب عن التمارين كذلك اللاعب المصاب رافينيا ألكانتارا والذي واصل العمل في التدريبات الخاصة مع كل من باكو ألكاسير وصامويل أومتيتي في الصالة الرياضية.

أخبار مباراة برشلونة وليفانتي
إرنستو فالفيردي

من جانبه، ذكر إرنستو فالفيردي أنه يجب أخذ المباراة بشكل جدي في تصريحات قامت الصحيفة الأسبانية موندو ديبورتيفو بنقلها مؤكدا أن الخصم صعب ويقدم مباريات ممتازة خارج ميدانه.

وشدد فالفيردي على البنية المنظمة لدى الخصم وعدم ترك المساحات ما يعطي فرصا أقل للمنافسين مؤكدا إحترامه لليفانتي، وأجاب المدرب عن وضعية ديمبلي مشيرا إلى أنه دخل القائمة وتبقى المشاركة صعبة بالنسبة له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد