«فرصة ذهبية!».. موعد مباراة برشلونة وإشبيلية الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

في إطار مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2023/2022، وضمن لقاءات العودة أو الدور الثاني، يحتضن مساء اليوم الأحد، ملعب سبوتيفاي كامب نو Spotify Camp Nou في مدينة برشلونة الإسبانية، أحداث مباراة برشلونة وإشبيلية، القوية والمرتقبة، والتي تمثل فرصة مثالية للبارسا للابتعاد في صدارة الليجا، مستفيدًا من هدية الملكي اليوم بالسقوط المفاجئ أمام ريال مايوركا اليوم!.

مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

على كل الأحوال، سنعرض لكم في التغطية القادمة كل التفاصيل والأخبار والكواليس حيال موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى مشوار ونتائج الناديين في الموسم الـ92 من الدوري الإسباني، علاوة على موقعهما في جدول ترتيب الليغا.

مباراة برشلونة وإشبيلية

مباراة برشلونة وإشبيلية في الليجا
مباراة برشلونة وإشبيلية في الليجا

إلى المباراة التاسعة وقبل الأخيرة عن اليوم الثالث في الجولة العشرين من منافسات La Liga 2022/2023، والتي تجمع إشبيلية ضد برشلونة.

حيثما يدخل الفريق الكتالوني مواجهة الليلة، وعلى رأس جدول ترتيب البطولة، برصيد 50 نقطة وصافي (32) هدفًا، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي ووصيفه ريال مدريد بـ5 نقاط كاملة.

فقد نجح البلوجرانا في الموسم الحالي، في تحقيق 16 انتصارًا وتعادلين، بينما مُني بخسارة وحيدة.

من جهة أخرى، يواصل الفريق الأندلسي رحلة الهروب من شبح الهبوط، حيث يأتي في المرتبة الـ14 برصيد 21 نقطة وفارق (-5) أهداف.

إذ فاز “الحمر والبيض” خلال الموسم الحالي في 5 مباريات، وتعادلوا في 6 أخرى، غير أن الفريق سقط في 8 لقاءات.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني أثناء الأسبوع 20 وقبل مواجهة البارسا وإشبيلية:

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 أثناء الجولة 20 بعد انتهاء مباراة ريال مايوركا وريال مدريد
جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 أثناء الجولة 20 بعد انتهاء مباراة ريال مايوركا وريال مدريد

ننوه إلى أن حامل اللقب سقط اليوم أمام ريال مايوركا، بعد مباراة شهدت العديد من المفاجآت، وتأتي قبل ساعات من مواجهة الريال ضد الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة 9 في الليغا 2023، مساء اليوم الأحد، في تمام الحادية عشر ( 11:00 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت مصر، التاسعة ( 9:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة برشلونة وإشبيلية، فسيكون الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز  Jose Maria Sanchez Martinez بحسب ما أعلنه الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم ( RFEF ).

سوف تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بتغطية أحداث المواجهة، وذلك عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium، إضافة إلى تطبيق beIN Sports Connect.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة برشلونة وإشبيلية، فسيكون المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد