«مواجهة صعبة وفرصة للعودة!».. موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان دوري الأبطال والقنوات الناقلة

من جديد، تتواصل منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023/2022، ولحساب جولة الإياب، يحتضن مساء غدٍ الأربعاء 8 مارس الجاري، ملعب أليانز أرينا Allianz Arena في مدينة ميونخ الألمانية، أحداث مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، والتي تمثل نسخة أخرى من نهائي مبكر لـ التشامبيونز ليج، وهي أيضًا مواجهة بنكهة ثأرية، نظرًا لما آلت إليه نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين، مع خسارة الـ بي إس جي على ملعبه ووسط جماهيره في لقاء فبراير الماضي، رغم تسجيل هدف تم إلغاؤه لمهاجمه ونجمه الدولي كيليان مبابي.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

على كل الأحوال، سنستعرض سويًا في التغطية التالية كافة التفاصيل والكواليس والأخبار بشأن موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة، إلى جانب مشوار ونتائج الناديين في الموسم الثامن والستون من دوري أبطال أوروبا 2023.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

هدف الفرنسي كينغسيلي كومان لاعب البافاري في شباك الـPSG ورفضه الاحتفال
هدف الفرنسي كينغسيلي كومان لاعب البافاري في شباك الـPSG ورفضه الاحتفال

إلى جولة الإياب من دور ثمن النهائي في بطولة UEFA Champions League 2022/2023، وفي يومها الثاني حيث مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

حيثما يخوض البافاري مواجهة الغد، منتشيًا بفوزٍ صعب ومستحق خارج الديار، على الكتيبة الباريسية في جولة الذهاب.

أما عن مشوار FC Bayern Munich في دوري الأبطال، فقد انطلق من دور المجموعات، وخلاله نجح الفريق الألماني في الخروج بالعلامة الكاملة من المجموعة الثالثة C بـ18 نقطة وصافي (16) هدفًا.

وذلك بعد الفوز ذهابًا وإيابًا على كلًا من انتر ميلان الإيطالي (“2-0″ و”2-0”) وبرشلونة الإسباني (“2-0″ و”3-0”) وفيكتوريا بلزن التشيكي (“5-0″ و”4-2”).

من جهة أخرى، يخوض “الحمر والزرق” رحلة التعويض، بعد الخسارة في لقاء الذهاب، وهي مهمة ليست بالسهلة، خصوصًا على ملعب البايرن في أليانز أرينا.

وعن رحلة Paris Saint-Germain في التشامبيونز ليج، فجاءت أيضًا من مرحلة المجموعات، وفيها عبر إلى دور الستة عشر، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثامنة، بعدما حصد 14 نقطة وفارق (9) أهداف، خلف بنفيكا البرتغالي المتصدر.

ونجح الـPSG في تحقيق 4 انتصارات على يوفنتوس الإيطالي ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة (2-1)، إضافة إلى انتصار على ماكابي حيفا الصهيوني في الذهاب (3-1) والعودة (7-2)، بينما تعادل مع بنفيكا في المباراتين بالنتيجة ذاتها (1-1).

هذا، وتنطلق مباريات جولة الإياب من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا 2023، مساء اليوم الثلاثاء، حيث يستضيف تشيلسي الإنجليزي فريق بوروسيا دورتموند الألماني، فيما يلعب بنفيكا البرتغالي مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي.

وتستكمل المباريات غدًا الأربعاء، بلقاء توتنهام هوتسبر الإنجليزي أمام ميلان الإيطالي، ويلعب باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مضيفه بايرن ميونخ الألماني.

ويوم الثلاثاء القادم، يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي فريق لايبزيج الألماني، كما يلعب بورتو البرتغالي ضد انتر ميلان الإيطالي.

وفي اليوم الختامي الأربعاء المقبل، يصطدم ريال مدريد الإسباني مع ليفربول الإنجليزي “الجريح”، فيما يواجه نابولي الإيطالي ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة النهائي المبكر الجديد في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال 2023، مساء غدٍ الأربعاء، عند الحادية عشر ( 11:00 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت مصر، الثامنة ( 8:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وعن حكم مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، فسيكون الحكم الدولي الإيطالي دانيلي أورساتو Daniele Orsato وفق ما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( UEFA ).

من ناحية أخرى، سوف تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية (الناقل لمباريات دوري أبطال أوروبا) بتغطية أحداث اللقاء المرتقب، وذلك عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium، إضافة إلى beIN Sports HD 1 English.

أما عن معلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، فسيكون المعلق الرياضي العماني عامر الخوذيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد