مباراة باريس سان جيرمان الودية 25 يوليو

استكمالا لجولته الودية الخارجية حول العالم، التي يخوضها بطل الدوري الفرنسي الأول فريق باريس سان جيرمان الذي يضم نخبة من نجوم كرة القدم العالميين من مختلف الجنسيات، حيث يخوض عدة لقاء ودية استعراضية خلال تلك الفترة في اليابان مع عدة أندية يابانية.

باريس سان جيرمان وغامبا اوساكا

بدأ باريس سان جيرمان رحلته في اليابان بمقابلة فريق نادي كاواساكي فرونتال ثم بعد ذلك، مقابلة الفريق الأشهر في اليابان فريق نادي أوراوا ريد دياموندز، وأخيرا يلتقي غدا الإثنين الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو بفريق غامبا أوساكا العريق.

حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية والثانية ظهرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

باريس سان جيرمان

تقيم الفرق الأوربية الكبيرة في ذلك الوقت عدة معسكرات خارجية مغلقة يتخللها مباريات ودية مع أندية في مختلف دول العالم وذلك حتى يتم الاستغلال الأمثل لفترة توقف المسابقات الرسمية سواء المحلية أو القارية أو حتى العالمية، والهدف من تلك المباريات هناك هدف تسويقي من أجل حضور المباريات في ملعب المباراة بالنسبة للقاعدة الجماهيرية الكبيرة المنتشرة في عدة دول وذلك بالنسبة للفرق الكبيرة ذات الجماهيرية التي تتخطى حدود الدولة نفسها الذي يلعب بها النادي.

وأيضا الهدف الأهم هو الهدف الفني من أجل خلق الروح بين أفراد الفريق الواحد والاندماج بين اللاعبين الحاليين والصفقات الجديدة في صفوف الفريق والأجهزة الفنية والإدارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد