نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم وملخص مواجهة الزعيم أمام فارس الشرقية في كأس خادم الحرمين الشريفين

تدور مباراة الهلال والقادسية اليوم على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) ضمن دور 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية بقيادة طاقم تحكيم تشيكي مكون من بافل كرالوفيتش حكما للساحة ومساعدة كل من مارتين ويلزيك وإيفو تادفورنيك والحكم الرابع محمد أبو راضي.

مباراة الهلال والقادسية نتيجة

نتيجة مباراة الهلال والقادسية

وكان الهلال قد تجاوز في دور 32 هجر بفوز على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بهدفين لواحد سجلهما كل من جيلمين ريفاس في الدقيقة 11 وياسر القحطاني في الدقيقة 31 في حين كان هدف هجر عبر فيصل الجمعان في الدقيقة 23.

أما نادي القادسية فقد تجاوز بصعوبة نادي جدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقد سجل لبنو قادس كل من عبدالمحسن فلاته في الدقيقة 35 وإلتون في الدقيقتين 39 و81 في حين جاءت أهداف جدة عبر مجدي محمد الجهني في الدقيقة العاشرة وحسن عيضة الجبيري في الدقيقة 83.

ما هي نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم؟

الهلال 0 – القادسية 1

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 55 عبر اللاعب بيسمارك فيريرا ليقصي الزعيم الهلالي في مفاجأة كبيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين.وشهد اللقاء إشهار الحكم لخمس بطاقات صفراء لكل من غاي هيرفي لوفاني وعبدالمحسن فلاته وياسين برناوي مختار فلاته وعبدالله عطيف ونيكولا ميليسي إضافة إلى الورقة الصفراء الثانية والورقة الحمراء لياسين برناوي.

متى موعد مباراة الهلال والقادسية اليوم؟

تنطلق مباراة القادسية والهلال اليوم السبت 20 يناير كانون الثاني على الساعة 14.55 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 17.55 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 18.55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 17.55 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، العراق، اليمن، تركيا، السودان، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين.
  • الساعة 16.55 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 15.55 مساءا بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 14.55 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.
توقيت مباراة الهلال والقادسية
موعد مباراة الهلال والقادسية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي بتعليق عيسى الحربين مع إستديو تحليلي ينطلق ينطلق على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة يتكون من تركي الشديد في التقديم وكل من عبدالله الواكد وعبدالله الشريدة في التحليل والمراسل بدر العثمان وإليكم تردد القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 1 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4
القناة الناقلة لمباراة الهلال والقادسية
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية

وكان نادي الهلال قد حقق الإنتصار في 31 مواجهة في حين فاز القادسية في ثلاث مناسبات فقط وإنتهت 14 مباراة أخرى بينهما بالتعادل في تاريخ المواجهات منذ سنة 1989.

وللإشارة فقد إلتقى الفريقان في مسابقة الدوري المحلي هذا الموسم في إطار الأسبوع الخامس وقد فاز الهلال بهدفين لواحد سجلهما كل من كارلوس إدواردو وجيلمين ريفاس للهلال وإلتون من جهة القادسية.

من جانب آخر، قال حارس مرمى القادسية فيصل مسرحي أن فريقه يحترم الخصم ولكنه يرغب في تحقيق الإنتصار مضيفا أن هناك إمكانيات وجودة يمكن التعويل عليها من أجل الوصول إلى أدوار متقدمة من كأس خادم الحرمين خصوصا وأن اللقاء يُلعب أمام الأرض والجمهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد