رسمياً.. تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين

أعلن منذ قليل اتحاد الكرة السعودي عن تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس الموفق 19 مايو 2022، وسط متابعة كبيرة من عشاق الفريقين بالمملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية نظراً للشعبية الكبيرة التي يتميز بها الفريقان وخاصة فريق الهلال السعودي.

رسمياً.. تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين

 تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء

أكد اتحاد كرة القدم السعودي من خلال بيان رسمي هام أنه سوف يتم تأخير موعد انطلاق بداية مباراة نهائي كأس الملك اليوم إلى الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية بدلاً من الساعة التاسعة.

 

طاقم التحكيم

يتكون طاقم تحكيم مباراة الهلال والفيحاء اليوم من حكم الساحة “أنطونيو ماتيو لاهوز” بالإضافة إلى المساعدان “باو سيبريان، وإيكر فرانسيسكو”، وهو طقم أسباني الجنسية،  أما بالنسبة للحكم الرابع “محمد الهويس” وهو سعودي الجنسية، كما يتولى تقنية الفيديو الإسباني “ريكاردو دي بورجوس” بمعاونة السعودي “عبد الرحيم الشمري”.

تشكيل الهلال المتوقع اليوم أمام الفيحاء

يعاني خلال هذه الفترة الهلال من عدة غيابات في الفريق بسبب الإصابات والإيقاف، مما تسبب في حيرة كبيرة للمدرب الأجنبي للهلال “رامون دياز” ومن أهم غيابات الفريق:

محمد كنو.
جوستافو كويلار.
أندريه كاريلو.
ياسر الشهراني.
عبد الإله المالكي .
متعب المفرج.

التشكيل المتوقع

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • أما خط الدفاع: محمد البريك، جانج هيون، علي البليهي، ناصر الدوسري.
  • خط الوسط: مصعب الجوير، وسلمان الفرج، سالم الدوسري، موسى ماريجا، وماثيوس بيريرا.
  • الهجوم: أوديون إيجالو.

الهلال ينقل الجماهير إلى الجوهرة

أعلن نادي الهلال السعودي عن توفيره حافلات لنقل جماهيره العاشقة للفريق من 7 مدن بالمملكة العربية السعودية، إلى ملعب الجوهرة المشعة من أجل متابعة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتشجيع اللاعبين لحصد اللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ما يهمني كسب المال

    1. سامي علي يقول

      كسب مال أيه