مباراة الهلال وأبها.. التفاصيل الكاملة وأهداف المباراة

انتهت مباراة الهلال وأبها ضمن مباريات الجولة رقم “29” من عمر دوري روشن السعودي الذي حسم بالأمس لفريق الاتحاد، الذي أصبح بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين، بعد فوزه على الاتفاق بثلاثية نظيفة، مساء أمس السبت 27 من مايو 2023، وبرغم حصول الاتحاد على الدوري السعودي، لكن مازالت المباريات مستمرة.

مباراة الهلال وأبها

مباراة الهلال وأبها

ومازال الهلال يحقق إنجازات كبيرة لتحسين وضعه بقائمة الدوري السعودي، في مبارياته التي لعبها والمباراة المتبقية، فقد فاز بالأمس على فريق أبها بثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأمير سلطان بن عبد العزيز” ويلعب الهلال مع الرياض في الجولة الأخيرة على ملعب ” الأمير فيصل بن فهد” التاسعة مساءً، الأربعاء القادم 31 من مايو 2023، واليكم التفاصيل الكاملة لمباراة الهلال وأبها، في التقرير التالي.

مباراة الهلال وأبها

أهداف مباراة الهلال وأبها

الهدف الأول، في الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة، سجل اللاعب محمد القحطاني هدف الهلال الأول، وجاء في وقت مبكر من المباراة، مما أكسب الهلال الثقة الكبيرة في نفسه، وجعله يتحكم بقوة في المباراة من بدايتها، ويتقدم بخطوات كبيرة للفوز بالمباراة.

مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال وأبها

هدف اوديون ايجالو الثاني

الهدف الثاني، جاء تعزيزاً للهدف الأول، وجعل الهلال يبدع أكثر مما هو عليه، ويبدأ في توزيع الكرات بثبات وحرفية كاملة، بإحراز “اوديون ايجالو” هدف الهلال الثاني في الدقيقة “44” من عمر المباراة، ليخرج الهلال منتصراً في الشوط الأول للمباراة، ومتقدما على أبها بهدفين نظيفين.

مباراة الهلال وأبها  مباراة الهلال وأبها

هدف عبد الله حمدان الثالث

الهدف الثالث، وتستمر المباراة في تحكم تام من نادي الهلال، بنتيجتها هدفين للهلال، لاشيء لأبها، إلى أن وصلت المباراة للدقيقة 87 من عمرها، وقبل نهايتها بدقيقتين يحرز “عبد الله حمدان” الهدف الثالث للهلال، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة الهلال 3 أهداف، أبها لاشيء.

 مباراة الهلال وأبهامباراة الهلال وأبها

ترتيب الهلال بعد المباراة

وبهذه النتيجة يصبح رصيد الهلال السعودي “56” نقطة ويحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد الاتحاد والنصر، أما فريق أبها فيتجمد رصيده من النقاط عند “33 نقطة” بالمركز الحادي عشر من ترتيب الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد