نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس ضمن الجولة 14 من الدوري السعودي وملخص لقاء العالمي أمام عنابي سدير

يستضيف نادي النصر نظيره الفيصلي مع بداية مباريات الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض بإدارة طاقم تحكيم إنجليزي مكون من حكم الساحة مارك كلاتنبيرغ ومساعدة كل من مساعد أول جايكوب كولن ومساعد ثاني ستيفن بيل إضافة إلى الحكم الرابع محمد السماعيل.

موعد مباراة النصر والفيصلي

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم

ويدخل نادي النصر اللقاء وهو في المرتبة الثالثة برصيد 23 نقطة بعد أن حقق ست إنتصارات وخمس تعادلات وإنقاد للهزيمة في مناسبتين أما نادي الفيصلي فيعتبر الملاحق المباشر له في المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة وكان قد فاز في سبع مباريات وتعادل في لقاء واحد وخسر في أربع مواجهات.

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم

النصر 1 – الفيصلي 1

وكان إسلام حسين سراج قد إفتتح النتيجة لنادي الفيصلي عند الدقيقة 43 وإختطف محمد السهلاوي هدف التعادل للعالمي عند الدقيقة 89 في لقاء شهد حصول كل من حمد فارس آل منصور ومحمد يحيى مجرشي على الورقة الصفراء في الدقيقتين 66 و83 على التوالي.

وللإشارة فإن النصر خسر في اللقاء الماضي أمام نادي القادسية بنتيجة 3-2 في حين حقق الفيصلي الإنتصار على حساب الشباب بهدف دون رد وسيدخل “العالمي” اللقاء مفتقدا لخدمات كل من أحمد الفريدي وبرونو أوفيني وسعد لكرو وإبراهيم غالب بسبب تراكم البطاقات الصفراء في حين يغيب عمر هوساوي بسبب البطاقة الحمراء.

موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم

تنطلق مباراة النصر والفيصلي اليوم في تمام الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وإليكم باقي المواعيد في الوطن العربي :

  • الساعة السابعة وأربعين دقيقة (البحرين، الكويت، قطر، العراق، تركيا، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين )
  • الساعة الثامنة وأربعين دقيقة (الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عُمان )
  • الساعة السادسة وأربعين دقيقة (مصر، ليبيا )
  • الساعة الخامسة وأربعين دقيقة (تونس، المغرب، الجزائر )

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي اليوم

معلق مباراة النصر والفيصلي
موعد مباراة النصر والفيصلي

 

وستكون قناة إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي حاضرة لنقل وقائع هذا اللقاء بتعليق محمد العنزي أما بخصوص الإستديو التحليلي للقاء فسيكون مكونا من عبدالله العضيبي في التقديم وكل من عبدالله الواكد وخالد الشنيف في التحليل والمراسل الميداني ناصر الشيبان وينطلق الإستديو التحليلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

مواجهات النصر والفيصلي السابقة

وكان العالمي قد واجه عنابي سدير في 15 مواجهة منذ بداية مواجهات الدوري السعودي موسم 2008/2009 وحقق النصر الفوز في ثمانية مباريات في حين إنتهت سبع مواجهات أخرى بالتعادل ولم يفلح الفيصلي في تحقيق الإنتصار في أي لقاء.

وتمكن النصر من التسجيل في مرمى الفيصلي في 28 مناسبة أما الأخير فلم يفلح لاعبوه سوى في تحقيق 12 هدفا وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى سنة 2010 في دوري المحترفين وإنتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله وسجل للنصر عبده برناوي في حين إختطف عقيل بلغيث هدف التعادل

وترجع آخر مواجهة إلى لقاء الذهاب والذي إنتهى لصالح النصر بنتيجة 3-1 أهداف كل من يحيى الشهري ومحمد السهلاوي وفهد الجميعة في حين سجل للفيصلي منصور حمزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد