مباراة المغرب ومالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

سيواجه فريق المغرب فريق مالاوي في مباراة من تصفيات دوري المجموعات التي تخص دوري كأس الأمم الأفريقية، ستقام المباراة يوم السبت الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري، وفي المباراة السابقة بين الفريقين فازت المغرب بهدفين مقابل لا شئ.

كأس الأمم الأفريقية منتخب المغرب منتخب مالاوي

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساء يوم السبت، وستكون مباراة حماسية ضد الفريقين، فريق المغرب يقوده المدرب هيرفي ريناد، ومن المتوقع أن تكون المباراة مشوقة.

هناك حفنة من اللاعبين الموهوبين قام باختيارها المدرب الخاص بفريق المغرب، من هؤلاء اللاعبين: اللاعب أمين حارس، اللاعب فيصل فجر، اللاعب سيفان أمرابط، اللاعب يونس بلهنده، اللاعب أيوب الكعبي، اللاعب يوسف النصيري، اللاعب خالد بوطيب، اللاعب نور الدين أمرابط، اللاعب رومان سايس، اللاعب كريم الأحمدي، اللاعب حكيم زيياش، اللاعب مبارك بوصوفه، اللاعب حمزة منديل، اللاعب أشرف حكيمي، اللاعب عزيز بوهدوز، اللاعب يوسف بن ناصر، اللاعب مهدي كارسيلا، اللاعب المهدي بنعطيه، الحارس ياسين بونو، الحارس منير المحمدي، وهناك أيضاً العديد من اللاعبين الموهوبين.

لاعبي فريق مالاوي متميزين أيضاً في لعبهم لكرة القدم، من اللاعبين: اللاعب ياميكاني فوديا، اللاعب فيليبو مهانغو، اللاعب بيتر مبوندا، اللاعب ألفيش كابوتيكا، اللاعب الآن كمانغا، اللاعب موسي تشافولا، اللاعب ماوبو ماسويا، اللاعب جيمس سانغالا، اللاعب داف باندا، اللاعب بيتر ودابوا، اللاعب أتوسايي نيوندو، اللاعب جوزيف كامويندو، اللاعب روبرت ناغمبي، اللاعب جيرالد بيري، اللاعب جيمي زاكازاكا، الحارس سوازيك سانودي،   وغيرهم من اللاعبين المتميزين.

مباراة المغرب ومالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

ستذاع المباراة على قناة الأولي المغربية، ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل، ومن المنتظر أن تكون المباراة حماسية وتذهب الآنفاس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد