موعد مباراة العين والريان غداً الأثنين 16-4-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة العين والريان غداً الأثنين واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في الوطن العربي خاصة أن المباراة بين فريقين من أقوى الفرق الموجودة في قارة آسيا، ويسعى كل فريق منهم لتحقيق انتصار ليثبت به نفسه، ويتأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا.

مباراة العين والريان

مباراة العين والريان

 

وتأمل جماهير العين الإماراتي في مشاهدة أداءا مميزا وممتعا من فريقها الذي يسعى لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا والفوز بالبطولة هذا الموسم، ومن المنتظر مشاهدة مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين.

مباراة العين والريان في دوري أبطال آسيا

ويحل نادي العين الإماراتي غداً الأثنين ضيفا ثقيلا على نادي الريان القطري ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، ويقع الفريقين في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً كل من الهلال السعودي، واستقلال طهران الإيراني، ويسعى نادي العين تحقيق الانتصار في البطولة، ليستمر في مشواره نحو اللقب الآسيوي.

العين والريان
العين والريان

على الجانب الأخر يدخل نادي الريان اللقاء، ويعرف جيدا قيمة وخطورة نادي العين الإماراتي، ولكنه سيلعب مستغلا عامل الأرض والجمهور في مواجهة نادي العين، ليستطيع الفوز عليه في اللقاء الذي يعد واحد من أصعب اللقاءات.

 

موعد مباراة العين والريان في دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة العين والريان في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة إلا ربع مساءا بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والثامنة إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات.

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

 

مسابقة التوقعات

ونقدم من خلال موقعنا اليوم مسابقة التوقعات لكل زوار موقعنا، توقع نتيجة المباراة اليوم، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد