«قمة الأسبوع المرتقبة!».. موعد مباراة السد والدحيل الدوري القطري والقنوات الناقلة

مع حلول مساء غدٍ الأحد 12 مارس الجاري، تنطلق مباريات الجولة الـ10 المؤجلة من بطولة الدوري القطري للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، ولحساب مرحلة الذهاب أو الدور الأول، يستضيف ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد Jassim Bin Hamad Stadium في مدينة السد القطرية، أحداث مباراة السد والدحيل، التي تمثل قمة الأسبوع في دوري نجوم قطر، يسعى من خلالها الزعيم إلى إضافة 3 نقاط جديدة، ستفيده بلا شك في مشوار اللقب رقم 16 والثالث على التوالي، فيما يبدو الليوث عازمون على تحقيق الفوز السابع على التوالي في المسابقة المحلية، أملًا في تتويج ثامن بالبطولة لمعادلة رقمي قطر والريان.

على كل الأحوال، سنتناول بالتفصيل في السطور القادمة، كل الأخبار والكواليس والمستجدات بشأن موعد مباراة السد والدحيل والقنوات الناقلة، علاوة على مشوار ونتائج الفريقين في الموسم الـ49 من دوري المحترفين القطري 2023، إضافة إلى وضعية الناديين في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

مباراة السد والدحيل

ندية وإثارة معتادة في مواجهات السد والدحيل في الدوري القطري
ندية وإثارة معتادة في مواجهات السد والدحيل في الدوري القطري

مع المباراة الثالثة في مؤجلات الأسبوع العاشر من بطولة QNB Stars League 2022/2023، حيث مواجهة الدحيل ضد السد، في كلاسيكو مصغر جديد.

حيثما يخوض عيال الذيب مواجهة الغد، وهم في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري القطري للمحترفين، برصيد 28 نقطة وصافي (11) هدفًا، يفصله 7 نقاط عن الدحيل المتصدر.

إذ تمكن Al Sadd SC من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في واحدة، غير أنه خسر في 5 لقاءات هذا الموسم.

من جهة أخرى، يأتي “نادي الذهب” في صدارة الترتيب العام للمسابقة المحلية القطرية، بعدما جمع 35 نقطة وفارق (19) هدفًا.

فقد نجح Al Duhail SC في تحقيق الفوز في 11 لقاءً، وتعادل في مواجهتين، ولكن تلقى هزيمة واحدة بالموسم الحالي.

ويرغب الدحيل في التتويج بلقب الدوري القطري للموسم الجاري، بعد آخر لقب حققه الفريق في موسم 2020/2019، لتعويض جماهيره عن الخسارة “المذلة” في نصف نهائي دوري أبطال آسيا من أمام حامل اللقب “الهلال السعودي“.

كان “الطوفان” قد نجح في الأسبوع الماضي في إلحاق الهزيمة بمنافسه اللدود على اللقب “العربي” بنتيجة (3-1).

عمومًا، إليكم جدول ترتيب دوري نجوم قطر 2023 قبل انطلاق مباريات الجولة الـ10 المؤجلة:

جدول ترتيب الدوري القطري 2023 (دوري نجوم قطر) قبل انطلاق مباريات الجولة 10 المؤجلة
جدول ترتيب الدوري القطري 2023 (دوري نجوم قطر) قبل انطلاق مباريات الجولة 10 المؤجلة

هذا، وتشهد مواجهات الجولة العاشرة المؤجلة من الدوري القطري، إقامة 5 مباريات أخرى، حيث يلتقي الريان مع الوكرة، فيما يحل المرخية ضيفًا على السيلية، وذلك يوم غدٍ الأحد.

أما بعد غدٍ الاثنين، فيستضيف الأهلي نادي قطر، ويواجه الشمال فريق أم صلال، وتختتم المؤجلات بلقاء العربي ضد مضيفه الغرافة.

من ناحية أخرى، شهدت آخر مواجهة جمعت الدحيل ضد السد في البطولة المحلية بقطر، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة (1-1)، وذلك في إياب الموسم الماضي، افتتح المهاجم البرازيلي البلجيكي ايدميلسون جونيور Edmilson Junior أهداف اللقاء لـ”الكتيبة العسكرية”، قبل أن يتعادل النجم والمهاجم الدولي القطري أكرم عفيف لـ”الزعيم”.

موعد مباراة السد والدحيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة السد والدحيل والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 3 في الأسبوع العاشر المؤجل من دوري نجوم قطر 2023، مساء غدٍ الأحد، عند الساعة الثامنة إلا الربع ( 7:45 م ) بتوقيت السعودية وقطر، السابعة إلا الربع ( 6:45 م ) بتوقيت مصر، الخامسة إلا الربع ( 4:45 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة السد والدحيل، فقد أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم ( QFA ) تكليف الحكم الدولي عبدالهادي الرويلي بإدارة اللقاء.

إليكم الآن طاقم تحكيم مباريات الجولة 10 المؤجلة من الدوري القطري:

طاقم تحكيم مباريات الجولة العاشرة من الدوري القطري للمحترفين
طاقم تحكيم مباريات الجولة العاشرة من الدوري القطري للمحترفين
طاقم تحكيم مباريات الجولة 10 المؤجلة من دوري نجوم قطر
طاقم تحكيم مباريات الجولة 10 المؤجلة من دوري نجوم قطر

سوف تقوم قنوات بي إن سبورت القطرية، وقنوات الكأس القطرية بنقل أحداث المباراة المرتقبة.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة السد والدحيل، فسيعلن عن هويته في وقتٍ لاحق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد