نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم وملخص مواجهة القلعة البيضاء في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز

يستضيف ملعب إستاد السلام مباراة الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز “المصرية للإتصالات” بين نادي الداخلية المستضيف وضيفه الثقيل نادي الزمالك بقيادة طاقم تحكيم مكون من أمين عمر حكما للساحة والمساعدين أيمن دجيش وأحمد حسام طه والحكم الرابع محمود مغربي.

مباراة الزمالك والداخلية نتيجة

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من ثمانية إنتصارات وخمس تعادلات وخمس خسائر في حين يحتل نادي الداخلية المركز 11 برصيد 22 نقطة من خمس إنتصارات وسبع تعادلات وست هزائم.

وكان لقاء الذهاب قد إنتهى على ملعب إستاد بترو سبورت ضمن الجولة الثانية بتفوق الأبيض بثلاثية نظيفة حملت توقيع كلا من محمد أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة 59 وعبدالله جمعة في الدقيقة 66 ومحمد أشرف في الدقيقة 79.

ما هي نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم؟

الزمالك 2 – الداخلية 1

وكان نادي الزمالك قد تقدم في النتيجة في الدقيقة 38 عبر اللاعب كابونجو كاسونجو لتنتهي الفترة الأولى على هذه النتيجة.وفي الشوط الثاني أضاف عماد فتحي هدفا ثانيا رائعا بعد مراوغة وتسديدة من خارج مناطق الجزاء في الدقيقة 61 وتمكن ناصر منسي من تذليل الفارق للداخلية في الدقيقة 77.

وقد شهد اللقاء إشهار الحكم أمين عمر للورقة الصفراء لكل من طارق حامد في الدقيقة 40 وسادو سانبوري في نفس الدقيقة.وبهذه النتيجة رفع نادي الزمالك رصيده للنقطة 32 في المركز الثالث في حين تحمد رصيد الداخلية عند النقطة 22 في المركز 11.

ما هو موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم؟

وتنطلق مباراة الزمالك اليوم الخميس 18 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وإليكم مواعيد اللقاء كاملة :

  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، العراق، اليمن، السودان وتركيا.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت إتش دي بتعليق محمد الغياتي وقناة دي إم سي سبورت إتش دي بتعليق حاتم بطيشة وإليكم ترددات القنوات :

  • النيل الرياضية
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
Nile Sport نايل سات 7 غربا 11843 أفقي 27500 3/4
  • أون سبورت إتش دي
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
ON Sport HD نايل سات 7 غربا 10853 أفقي 27500 3/4
  • دي إم سي سبورت إتش دي
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
DMC Sport HD نايل سات 7 غربا 12437 أفقي 27500 3/4
تشكيلة الزمالك اليوم
تشكيل الزمالك ضد الداخلية

وفي حراسة المرمى يعتمد الزمالك على الشناوي وفي الدفاع الرباعي حازم، حمدي، علاء وفتوح وفي الوسط حامد، حفني ويوسف وفي الهجوم إبراهيم، كاسونجو وفتحي وبالنسبة للتشكيل الإحتياطي مكون من عمر صلاح، دونجا، على جبر، داوودا، مدبولي، الشامي وباسم مرسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد