مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم 4-11-2017 في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

تنتظر جماهير القارة السمراء وبالأخص جماهير النادي الأهلي العظيمة مباراة الأهلي والوداد المغربي مساء اليوم السبت 4-11-2017 في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لقاء الحسم وتحديد البطل، هذا هو عنوان اللقاء كما أسماه الموقع الرسمي للكاف، فتمتلئ الشوارع وتزدحم المقاهي ويجلس جماهير النادي الأهلي في انتظار موعد صافرة حكم المباراة ليطلق بداية مباراة الحلم والامل، مباراة الأهلي والوداد المغربي، فلا يوجد حديث في الشارع المصري إلا عن هذه المباراة الهامة والحاسمة، وبسبب هذا الصدد الإعلامي الكبير حول هذه الموقعة الهامة سنقوم بنشر التفاصيل الكاملة حول هذه المباراة فتابعونا.

مباراة الاهلى والوداد

مباراة الأهلي والوداد

مباراة الأهلي والوداد
مباراة الأهلي والوداد

مباراة الأهلي والوداد المغربي

يلتقى النادي الأهلي المصري بطل مصر مع نادى الوداد المغربي بطل المغرب مساء اليوم السبت في لقاء نارى بين الفريقين سيحدد من هو الفريق البطل والذي سيتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017 هذه السنة، ويصل رسمياً إلى كأس العالم للاندية في مدينة أبو ظبي في الإمارات.

انتهت نتيجة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الجيش في برج العرب بمدينة الإسكندرية وذلك يوم السبت الماضى الموافق 28-10-2017، وتعد هذه النتيجة نتيجة إيجابية لفريق الوداد المغربي، حيث انه يحتاج إلى التعادل السلبي فقط بدون أهداف لكي يتوج رسمياً ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام.

النادي الاهلى

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة اليوم عدد من اللاعبين الأساسيين والمؤثرين في فريق الأهلي، أبرزهم صانع الألعاب اللاعب “صالح جمعة” ولاعب اليسار التونسي اللاعب “على معلول” والذي كان سبباً رئيسياً في الفوز على الترجي التونسي والوداد التونسي والوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويغيب ايضاً لاعب الوسط الذي تطلق عليه جماهير النادي الأهلي “المسمار” اللاعب “حسام عاشور” كابتن النادي الاهلى.

ولكن كما تعودنا من النادي الأهلي طوال تاريخه أن النادي الأهلي بمن حضر، ويستطيع الفوز في مباراة الليلة وإسعاد جماهير النادي الأهلي العظيمة التي تسانده وتقف بجانبه لكي يحقق البطولة المفضلة لدى الجماهير وهى بطولة دوري أبطال أفريقيا، والوصول إلى كأس العالم للاندية في مدينة أبو ظبي في الإمارات والتي حقق فيها النادي الأهلي العديد من الإنجازات العالمية.

نادى الوداد المغربي

يحتاج نادى الوداد المغربي التعادل بدون أهداف فقط في مباراة اليوم لكي يتوج بطلاً لدوري أبطال أفريقيا، ويلعب نادي الوداد المغربي على ملعبه ووسط جماهيره التي احتلت الملعب وملأته على آخره، ويغيب عن نادي الوداد المغربي اليوم نجمة المتميز اللاعب محمد أوناجم نجم فريق نادى الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

سوف يطلق حكم المباراة “باكاري جاساما” صافرة انطلاق الشوط الأول من مباراة الحلم والأمل مباراة الأهلي والوداد المغربى في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وذلك مساء اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2017 في تمام الساعة الـ 10 مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 11 مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

من المقرر أن تنقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي ونادى الوداد المغربي على شبكة قنوات بى أن سبورت القطرية، حيث أن هذه القنوات هى القنوات المحتكرة لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الاوسط حصرياً، كل التوفيق للنادى الأهلي المصري في مباراة اليوم وحصد اللقب التاسع في تاريخه والوصول إلى كأس العالم للأندية.

 توقع نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربى في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد