مباراة الأهلي والوداد المغربى اليوم السبت 4-11-2017 في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

ننشر لكم التفاصيل الكاملة حول مباراة الأهلي والوداد المغربى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2017، حيث تترقب جماهير النادي الأهلي العظيمة هذه المباراة الهامة، تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر متلهفة لإطلاق حكم المباراة لصافرة البداية، ليعلن بدء مباراة الحسم، مباراة تحديد اللقب، تزدحم المقاهي وتمتلئ الشوارع وتصطف الجماهير أمام شاشات التليفزيون لتتابع هذه المباراة الهامة، ليلة الحسم كما أطلق عليها الاتحاد الافريقي لكرة القدم على صفحتة الرسمية.

مباراة الاهلى والوداد

مباراة الأهلي والوداد

مباراة الأهلي والوداد
مباراة الأهلي والوداد

النادي الأهلي المصرى

تترقب جماهير النادي الأهلي المصري مباراة الحسم والتي ستنطلق بعد لحظات قليلة من الآن، مباراة الأهلي والوداد المغربى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2017، ويعاني النادي الأهلي في هذه المباراة من غيابات عديدة لأهم العناصر في الفريق أبرزهم نجم الأهلي اللاعب صالح جمعة صانع الألعاب، واللاعب حسام عاشور وعلى معلول.

انتهت نتيجة الذهاب لصالح فريق الوداد المغربي، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل فريق وهذا على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، وتعتبر هذه النتيجة في صالح الوداد المغربي حيث انه يحتاج إلى التعادل السلبي فقط لكي يحصل على كأس أفريقيا للأندية هذا العام، وهذه تعتبر فرصة رائعة له وبالاخص انه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

ويحتاج النادي الأهلي في مباراة اليوم للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف لكي يتوج رسمياً ببطولة دوري أبطال أفريقيا، كل التوفيق للقلعة الحمراء ولفريق النادي الأهلي المصري من اجل الفوز في مباراة اليوم وتحقيق اللقب والوصول إلى كأس العالم للأندية 2017.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

انتشرت الاقاويل في هذا الموضوع حول موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن قطعاً للقيل والقال سوف ننشر لكم الموعد الرسمي الذي نشره الاتحاد الافريقي لكرة القدم لنهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته مساء اليوم بين النادي الأهلي والوداد المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في دولة المغرب الشقيقة.

حيث أكد الكاف على أن موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 سيكون مساء اليوم السبت الموافق 4-11-2017 في تمام الساعة الـ 10 مساءاً بتوقيت القاهرة، وتم تعيين الحكم باكاري جاساما حكماً للقاء الليلة.

موقع نجوم مصرية يتمنى كل التوفيق للنادى الأهلي المصري لتحقيق الفوز والوصول إلى كأس العالم للأندية والحصول على الاميرة الافريقية التاسعة في مباراة اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد