موعد مباراة الاتفاق القادمة والباطن الخميس 13-9-2018 ثاني جولات كأس دوري محمد بن سلمان

تم تغيير اسم البطولة من دوري المحترفين السعودي، إلى كأس دوري محمد بن سلمان، ونتابع معكم كل جديد حول المباراة القادمة، التي ينظر إليها الجميع، وقد تم عمل حفل التدشين، وتقديم الفرق المختلفة، الستة عشر، التي تتنافس على اللقب الأغلى في السعودية، ونتابع أخبار النادي، هو نادي كرة قدم محترف في المملكة العربية السعودية ومقره في الدمام. “الاتفاق” هي العربية للتعاون، تأسس كشريك بعد دمج ثلاثة أندية في مدينة الدمام في عام 1944هو أول فريق سعودي يفوز اللقب العام الدولي – كأس نادي أبطال العرب عام 1984، كما أن الاتفاق هو أول فريق يفوز في الدوري السعودي الممتاز دون أي هزيمة، كما يعتبر الاتفاق أول فريق من المملكة العربية السعودية يفوز بكأس أبطال الخليج.

مباراة الاتفاق القادمة

مباراة الاتفاق القادمة

  • تابع جدول مباريات الدوري السعودي 2018-2019 كاملًا وترتيب الفرق

تأهل إلى بطولة الآندية الآسيوية بعد الفوز بدوري أبطال دول مجلس التعاون الخليجي، وإنهاء صدارة المجموعة تكونت من هذا كاظمة (الكويت)، الشارقة (الإمارات العربية المتحدة) وفنجا (عمان)، والرفاع الغربي (البحرين)، نصف النهائي (دور المجموعات)، واحتل المركز الثاني في مجموعته بعد هزائم قبل الأخيرة ضد بطل في نهاية المطاف الجانب القطري السد (2-1) في مباراة مثيرة للجدل.

موعد مباراة الاتفاق والباطن في الجولة الثانية من الدوري

ثاني مباريات الدوري الممتاز تكون بين الاتفاق والباطن في يوم الخميس 13-9-2018، في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت مكة على ملعب نادي الباطن، وتنقل المباراة قناة KSA Sport

  • يمكنكم متابعة قناة السعودية الرياضية الناقلة للدوري السعودي من هنا

كان الاتفاق هو أحد أفضل اللاعبين في مرحلة المجموعات التي انتهت برصيد 12 نقطة. فازوا 4 مباريات، خسر 2، وسجل 15 هدفا في 6 مباريات، وسجل ثالث أفضل إحصائيات مهاجمة في القارة في تلك الجولة. تم وضع الاتفاق في المجموعة الرابعة مع إف سي بونيودكور وسيباهان أصفهان والشباب (الإمارات العربية المتحدة)، في دور 16: خروج الاتفاق من دور الستة عشر ضد باختاكور بعد تقدمه بنتيجة 1-0 في نهاية الشوط الأول، استقبل الفريق هدفين متأخرين أنهيا آمالهما في التأهل إلى دور الثمانية.

قمنا بتحديث جدول لجميع المباريات القادمة للنادي بالصور المختلفة، وذلك بعد تعديل الموعد الخاص بالمباريات، ونحن معكم بكل جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد