موعد مباراة الإمارات والعراق اليوم الثلاثاء 2-1-2018 في خليجي 23 والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد متابعة مباراة الإمارات والعراق اليوم الثلاثاء الموافق 2-1-2018 في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي، حيث يترقب الجميع موعد مباريات نصف نهائي خليجي 23، والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة، وتعد مباراة الإمارات ضد الكويت من أهم مباريات اليوم، ومن المتوقع أن تكون المباراة واحدة من أقوى مباريات البطولة نظراً لقوة الفريقين والطموحات العالية لدي كل منهما للوصول لنهائي البطولة والفوز باللقب.

مباراة الإمارات والعراق اليوم

مباراة الإمارات والعراق اليوم

متى موعد مباراة الإمارات والعراق في كأس الخليج

يترقب الجميع متابعة موعد مباراة الإمارات والعراق اليوم، ومن المؤكد أن مباراة نصف النهائي بين الإمارات والعراق لن تكون سهلة على كلا الفريقين، وسيحاول الفريقان تقديم أفضل ما لديهم للفوز في هذه المباراة الهامة، كما سيكون هناك حضور جماهيري كبير خلال مباراة اليوم، وهو الأمر الذي سيزيد من حماس وقوة المباراة، بالإضافة لوجود العديد من العناصر المميزة داخل كل فريق.

موعد مباراة الإمارات والعراق اليوم

نعرض لحضراتكم عبر المقال، بطاقة مباراة الإمارت والعراق اليوم في نصف نهائي خليجي 23 بالكويت، حيث سنتعرف على موعد لعبة العراق والإمارات والقنوات الناقلة والكثير من الأمور المتعلقة بالمباراة.

المباراة الإمارات والعراق
الموعد الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة

الساعة 8:30 بتوقيت بغداد

الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 8:30 بتوقيت الكويت

الساعة 9:30 بتوقيت أبو ظبي

الملعب جابر الأحمد الدولي
الجولة نصف نهائي كأس الخليج العربي 23
القنوات الناقلة
  • السعودية الرياضية بتعليق عائد العصيمي
  • العراقية الرياضية بتعليق جمال دراجي
  • أبو ظبي الرياضية بتعليق على الكعبي
  • الكأس بلس بتعليق طارق الملا
  • الكويت بتعليق بدر شداد
  • دبي الرياضية بتعليق فارس عوض

مشوار الفريقين في خليجي 23

بدأ المنتخب الإماراتي مشواره في خليجي 23 بالفوز على عمان في الجولة الأولي ثم التعادل مع السعودية بدون أهداف، وفي الجولة الأخيرة تعادل المنتخب الإماراتي مع الكويت بدون أهداف، ويحصل المنتخب الغماراتي على 5 نقاط، ويحل في المركز الثاني في المجموعة الأولي.

أما عن المنتخب العراقي، فقد تعادل مع المنتخب البحريني في الجولة الأولي من البطولة، ثم نجح في تحقيق الفوز على المنتخب القطري في الجولة الثانية يهدفين مقابل هدف، وفاز المنتخب العراقي في الفوز على المنتخب اليمني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بثلاثية نظيفة ليحل في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

تشكيلة الإمارات اليوم

من المؤكد أن أبناء زايد سيدخلون مباراة اليوم من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب الإماراتي اليوم كالتالي:

  • حراسة المرمي: خالد عيسى
  • الدفاع: مهند سالم – إسماعيل أحمد – خليفة مبارك غانم
  • الوسط: محمد المنهالي – على سالمين – خميس إسماعيل – محمد فوزي – عمر عبد الرحمن
  • الهجوم: على مبخوت – إسماعيل الحمادي

توقع نتيجة مباراة الإمارات والعراق اليوم

من المؤكد أن نتيجة مباراة الإمارات والعراق ستكون من أهم ما يبحث عنه عشاق كلا المنتخبين في كل مكان، ومن الصعب معرفة نتيجة لعبة العراق والإمارات اليوم إلا بعد إطلاق صافرة الحكم، كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم وتوقعاتكم حول نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم في نصف نهائي خليجي 23 بالكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد