مباراة الأهلي والنجمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي المصري والنجمة اللبناني في إطار مباريات دور أل 32 في كأس العرب للأندية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة يوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس 2018، ويواجه فريق النجمة اللبناني بعض الصعوبات التي تمثل تحديا قويا أمامه في مباراته مع الأهلي حيث يعتبر إيقاف المهاجم اللبناني حسن معتوق في مباراته أمام الأفريقي التونسي، وغير ذلك يواجه فريق النجمة تغيرا لمدربة الفني الصربي الجديد بدلا من قائدة التونسي طارق جرايا وعلى الرغم من تحقيقه انتصارات عديدة مع الفريق، أكد المدرب بونياك الصربي على صعوبة المباراة أمام الأهلي المصري بسبب أختلاف المستوي الفني والمالي لدي الفريقين وأيضا مع غياب المهاجم اللبناني حسن معتوق.

مباراة النجمة اللبناني والأهلي المصري

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

التشكيل والغيابات في صفوف النادي الأهلي والتشكيل المتوقع

قام المدير الفني باتريس كارتيرون باستبعاد بعض نجوم الأهلي المهمين وذلك حفاظا عليهم من الإجهاد، وتوفيرهم لمباراة الأهم أمام الترجي التونسي يوم الجمعة القادم في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا، وهم على معلول – ساليف كوليبالي ووليد أزارو.

قائمة النادي الأهلي لمباراته أمام النجمة

شريف إكرامي لحراسة المرمي والشناوي وعلى لطفي

خط الدفاع:. أحمد فتحي  – صبري رحيل – محمد نجيب – أيمن أشرف – سعد سمير – محمد هاني

خط الوسط :. حسام عاشور – هشام محمد – أحمد حمودي – كريم نيد فيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – أحمد حمدي – ميدو جابر ومحمد شريف – ناصر ماهر – أكرم توفيق

ويتصدر خط الهجوم مروان محسن وصلاح محسن

ومازال المهتمين بكرة القدم ينتظرون إشراك صبري رحيل في المباريات فكل هذه المدة لم يستعن به الجهاز الفني في أي من المباريات السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجمة

تقوم جميع قنوات أبو ظبي hd1 ببث جميع المباريات

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد