مباراة الأهلي والمصري في كأس السوبر المصري وحقيقة تأجيل موعد المباراة

يلتقي اليوم الجمعة فريقي النادي الأهلي ونادى المصري في مباراة كأس السوبر المصري التي من المقرر أن تقام داخل دولة الإمارات الشقيقة، على ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين الإماراتية وتعتبر المباراة تكرار لمشهد حدث في وقت سابق خلال الموسم الماضي من مسابقات كأس مصر حيث قد تواجه الفريقين وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد للنادي المصري، حيث قد فاز النادي الأهلي بهدف في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

موقف النادي الأهلي من المباراة

يبحث النادي الأهلي خلال هذه المباراة عن اللقب العاشر في بطولة كأس السوبر المصري، حيث إنه قد خسر خلال المباراة الماضية لكأس السوبر المصري التي كانت أمام نادي الزمالك، والفوز تحقق لنادي الزمالك بركلات الترجيح.

موقف النادي المصري من المباراة

وأما عن النادي المصري فيريد الأخذ بالثأر لنفسه بعد خسارته أمام النادي الأهلي خلال المباراة السابقة في نهائي كأس مصر الموسم الماضي، كما يبحث عن التتويج بلقب للمرة الأولى في تاريخه الكروي.

ومن المقرر أن يتوجه النادي إلا إلى دولة الإمارات بقائمته كاملة ولن يغيب عن المباراة سوى اللاعب رامي ربيعة بسبب تعرضه للإصابة، واللاعبين صالح جمعة وعمرو بركات بسبب وجود أسباب فنية.

وأما عن النادي المصري فمن المقرر أن يسافر عدد 21 لاعب ويغيب عن خوض المباراة اللاعب اريستيد بالنسبه المهاجم البوركيني، حيث أن اللاعب قد هرب من الفريق ولن يسافر مع فريق مستغل تواجد جواز سفر آخر بحوزته، كما أن فريق المصري لديه صفقات جديدة قام بها النادي خلال شهر يناير الحالي ومنهم حارس المرمى أحمد مسعود ولكنه مصاب من المباراة الأخيرة أمام نادي سموحة، وسوف يخوض المباراة اللاعب إسلام عيسى، وليد حسن القادم من نادي سموحة، وايسوف واتارا القادم من وادي دجلة.

القنوات الناقلة للمباراة

وأما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في مسابقات كأس السوبر المصري، فسوف تقوم قناة أون سبورت الرياضية ببث المباراة ويعلق عليها بالصوت المصري الكابتن مدحت شلبي وبلال علام، وتبث قناة أبو ظبي الرياضية المباراة ويعلق عليها مصطفي عبده وسعيد الكعبي.

موعد مباراة الأهلي والمصري

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة اليوم في السوبر المصري بأنه سوف يتم تأجيل موعد المباراة لتقام في الساعة الثامنة إلا ربع بدلا من الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

ومن جانب آخر نفي أسامة إسماعيل، مدير الإعلام في اتحاد الكرة، نبأ تأجيل المباراة بين الأهلي والمصري، وأكد على أنها سوف تقام في موعدها المحدد في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة الموافق 2018/1/12، وأضاف بأنه لم يتم تبليغه بتأجيل المباراة بين الفريقين وفق ما أكده مسئول شركة برزنتيشن الراعية للمباراة والكرة المصرية بوجه عام.

حكام المباراة

ستدار المباراة من جانب طاقم تحكيمي متميز ويشهد له بالنزاهة والشفافية، فيديرها كل من الحكم الإماراتي الدولي عمار الحنيبي، ويساعده في التحكيم حكمي الراية جاسم عبد الله وأحمد الراشدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    #كلنا نقول يا رب

  2. احمد يقول

    الاهلي فريق قوي وشجاع

  3. غير معروف يقول

    لاهلى فريق حمار

  4. احمد يقول

    انا بحب الاهلى

  5. احمد يقول

    نتالب دجاء الاهلى اتركتو مرلات
    huyhu7y7u8yh
    sv