موعد مباراة الأهلي والفيحاء يوم الجمعة مؤمن زكريا والقنوات الناقلة لها في الدوري السعودي

يلعب الأهلي والفيحاء غداً الجمعة في استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة لإطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم، حيث يرحل النادي الأهلي السعودي لمواجهة الفيحاء الذي لقبه بعض الجماهير بقاهر الكبار حيث استطاع أن يحقق الفوز على ثلاثة من الآندية الكبيرة في الدوري السعودي، وتتطلع جماهير كرة القدم السعودية لمعرفة موعد مباراة الأهلي والفيحاء يوم الجمعة والقنوات الناقلة لها في الدوري السعودي للمحترفين، وسنقوم بتقديم تغطية خاصة للمباراة فيما يخص تشكيلة الفريقين وأهم الغيابات، وذلك عبر تقارير متتالية.

مباراة الاهلي والفيحاء

موعد مباراة الأهلي والفيحاء والقنوات الناقلة

وتتمنى جماهير الأهلي السعودي عدم تكرار الخطأ الأخير في لقاء الذهاب الذي كان أمام الفيحاء حين انتهى القاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق اللقاء الذي كان يُلعب ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، وسيدخل الأهلي السعودي اللقاء دون بديل عن تحقيق الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط وتعويض ما فاته في المباريات الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء

سيكون موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 16-2-2018 وسيتم لعب المباراة في استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، فيما تنطلق مباراة الأهلي والفيحاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين.

وسيتم نقل مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية الملقبة بيت كرة القدم السعودية، وتحديداً سيتم إذاعة اللقاء عبر قناة إم بي سي برو سبورت 2.

والجدير بالذكر أن النجم المصري مؤمن زكريا يلعب ضمن صفوف فريق الأهلي السعودي عن طريق الإعارة، هذا وسنكون متابعين معكم اللقاء، حيث سنقدم تقرير كامل عن نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي وذلك وقت انطلاقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد