مباراة الأهلي والاتحاد اليوم 21/10/2017: توقيت المباراة والقنوات الناقلة في دوري جميل

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد اليوم 21/10/2017 في مباراة ذهاب في الأسبوع السابع من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث تقام المباراة اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في مدينة جدة السعودية وبقيادة الحكم الدولي إيفان بيبيك، حيث يدخل نادي الأهلي السعودي اليوم المباراة وهو متصدر دوري جميل بعدد نقاط 13 نقطة، أما عن نادي الاتحاد السعودي فيدخل مباراة اليوم بعدد نقاط 8 نقط وهو يحتل المركز الثامن من دوري جميل.

مباراة الأهلي والاتحاد

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم 21 أكتوبر 2017

تقام اليوم 21/10/2017 مباراة الذهاب بين فريقين أهلي جدة واتحاد جدة، على معلب الجوهرة المشعة في مدينة الرياض في الأسبوع السابع من مباريات دوري جميل السعودي، وتقام مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في تمام الساعة 6:55م بتوقيت القاهرة والساعة 7:55م بتوقيت الرياض والساعة 8:55م بتوفي الإمارات.

جدول ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم بتوقيات الدول العربية.

التوقيت الدولة
6:55م القاهرة – مصر
7:55م الرياض – السعودية
8:55م أبو ظبي – الإمارات
7:55 الكويت – الكويت

ينتظر عشاق الكرة السعودية المباراة الهامة اليوم بين كبار الآندية السعودية الأهلي والاتحاد وهم الفريقين من مدينة جدة السعودية، ويتوقع حضور جماهيري كبير في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، وكذلك حضور كبير أمام شاشات التليفزيون ونعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد اليوم 21-10-2107

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد اليوم على شبكة قنوات أم بي سي وبالتحديد على قناة MBC الرياضية HD 1، وتكون المباراة بتعليق المعلقين: فارس عوض وفهد العتيبي على القنوات الصوتية الأولي والثانية.

أترك تعليقك بتوقعات نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في دوري جميل السعودي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. Azzomohamad يقول

    دربي مميز ياهلي شد

  2. Azzomohamad يقول

    الاهلي حديد الاهلي حديد

  3. Azzomohamad يقول

    2 صفر للاهلي