موعد مباراة الأهلي وأحد اليوم في منافسات الجولة 13 من دوري جميل

ينتظر عشق الساحرة المستديرة داخل المملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر من عام 2017 مباراة الأهلي وأحد في الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري عبد اللطيف جميل، ويسعى نادي أهلى جدة إلى محاولة إسعاد جماهيرة بعد فقدانه صدارة الدوري عندما خسر أمام نادي الهلال في المباراة الماضية بهدفين نظيفين، ورغم إهدار النادي الأهلي أهداف كثيرة للغاية، ويحاول الأهلي السعودي أن يستمر في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

مباراة الأهلي وأحد

مباراة الأهلي وأحد

مباراة الأهلي وأحد اليوم

وتنتظر جميع جماهير أهلى جدة السعودي اليوم أن يلعب النادي الأهلي المباراة بحزم، ويحاول أن يقوم بتحقيق الثلاث نقاط ليصل إلى التنافس مرة أخرى على قمة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية، ويحاول أن يصلح جماهيرى الحزينة على لقاءة الأخير أمام الهلال السعودي متصدر جدول الترتيب في الوقت الحالي.

ويحل الأهلي السعودي اليوم الأحد الموافق العاشر من ديسمبر ضيفاص على نادي أحد في ملعبه ووسط جمهورة، وذلك في إطار منافسات الجولة 13 من دوري جميل السعودي للمحترفين، ويسعى أهلى جدة إلى إستعادة إنتصارته والعودة إلى المنافسة على لقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعهم من 12 مباراة، وإستطاع الفوز في 7 مباريات كاملة وتعادل في ثلاثة أخرين، وخسر مرتين حتى الان، وعلى الصعيد الأخر يسعى نادي أحد إلى الفوز بتلك المباراة مستغلاً أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جمهورة، ومحاولة تحسين ترتيبه في الدوري السعودي، ويحتل أحد المركز الحادي عشر.

توقيت مباراة الأهلي وأحد اليوم

  • 5.40 بتوقيت القاهرة
  • 6.40 بتوقيت مكة المكرمة
  • 5.50 دقيقة يتوقيت تونس
  • 6.40 دقيقة يتوقيت قطر

تحديث.. تابعونا وسوف نعلن إليكم تشكيلة فريق نادي أهلي جدة السعودي اليوم فور الإعلان عنها، ساعات قليلة وتبدأ أحداث المباراة والتي سوف نقوم بتغطيطها لكم من بداية الصافرة الأولى لحكم اللقاء وحتى النهاية.

  • دقائق قليلة وتبدأ أحداث شوط المباراة الأول بين الأهلي وأحد تابعونا ويأملون الأهلي في استمرار منافسته على دوري جميل.
  • تابعونا تفصلنا عشرون دقيقة على بداية مباراة الأهلي السعودي ونادي أحد.
  • بدأت المباراة بين الأهلي وأحد الدقيقة ٩ الآن وما زالت النتيجة التعادل السلبي.
  • الغامدي يتقدم لأحد بالهدف الأول على النادي الأهلي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد