مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي اليوم موعدها والقنوات الناقلة السبت 16 أبريل

تحتل مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي الأعلى بحثا بين جماهير كرة القدم العربية والإفريقية اليوم، حيث يستقبل النادي الأهلي المصري غريمه نادي الرجاء البيضاوي المغربي في مواجهة نارية ضمن وقائع نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، وينتظر جمهور الفريقين المباراة على أحر من الجمر، حيث من المتوقع  أن يتجه الأهلي نحو الاستفادة من عاملي الأرض الخاصة به والجمهور في مواجهة الرجاء البيضاوي، ومحاولة أن يذهب بالمباراة بفارق مريح، بينما سوف يسعى الرجاء إلى الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية إما التعادل أو الفوز بفارق أهداف، ونحن اليوم سوف نعرض موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي وكذلك القنوات الناقلة له كي لا تفوتك أحداث المباراة عزيزي المشاهد ومشجع الكرة.

مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي اليوم

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أفريقيا

وقد حصل هدافي البطولة على ترتيب أهداف كما يلي:

  • رياض بن عياد في نادي وفاق سطيف حصل 5 أهداف
  • تياجو أزولا في نادي بترو أتلتيكو حصل 5 أهداف
  • ياسر مزمل في نادي الهلال 5 أهداف
  • يحيى جبران في نادي الوداد حصل على 4 أهداف
  • محمد علي بن رمضان الترجي حصل على 4 أهداف
موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي
مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي اليوم

ومن المرتقب أن تجري وقائع مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي في مساء اليوم السبت 16 من شهر أبريل/ نيسان لعام 2022، ضمن ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت مدينة أبوظبي بالإمارات.

تستحوذ قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي
مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي

من المقرر أن يتم نقل المباراة مباشرة عبر قناة بي إن سبورت 3.

تابع أيضا

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تأهل بصعوبة، بعدما حل وصيفا في المجموعة الأولى في دوري الأبطال، برصيد 10 نقاط وبفارق 6 نقاطٍ كاملة عن فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

أما عن فريق الرجاء فقد جاز عرة صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، متجاوزا بذلك فريق وفاق سطيف الجزائري، الذي تأهل من المركز الثاني بـ6 نقاط أيضا، وقد دخل على الفريقين تغيرات ملحوظة، لكن تبقى هناك ركائز أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة حارسي المرمى محمد الشناوي وأنس الزنيتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد