موعد مباراة أسبانيا والبرتغال يوم 15 يونيو والقنوات الناقلة اللقاء

يعد المنتخب الأسباني أحد أبرز المنتخبات التي ستشارك في بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها في روسيا في غضون أيام قليلة، ويطمح الماتادور لتحقيق اللقب الثاني له بعد فوزه بمونديال 2010 بجنوب أفريقيا، ونستعرض في السطور التالية مراحل إعداد المنتخب الأسباني، وطريقة اللعب وأبرز اللاعبين بالقائمة.

موعد مباراة اسبانيا والبرتغال

موعد مباراة اسبانيا والبرتغال

أدى منتخب أسبانيا بقيادة مديره الفني جولين لوبتيجي البالغ من العمر 51 عاما عدد من المباريات الودية الهامة قبل خوض منافسات المونديال يعد أبرزها أمام منتخب الأرجنتين حين تمكنت أسبانيا من تحقيق الفوز بستة أهداف مقابل هدف في غياب نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

كما خاضت أسبانيا عدد من المباريات أمام كل من سويسرا وتونس وروسيا، ويقدم المنتخب تحت قيادة المدير الفني لوبتيجى أداء متميز للغاية، ويذكر أن منتخب أسبانيا أوقعته القرعة ضمن فرق المجموعة الثانية مع كل من المغرب والبرتغال وإيران، وتعد هي المرشح الأبرز لتصدر المجموعة بصحبة البرتغال والتأهل للدور ثمن النهائي ويبقى هذا نظريا على الورق قبل خوض غمار المنافسات.

موعد مباراة أسبانيا والبرتغال الأولى في كأس العالم 2018

يبدأ المنتخب الأسباني أولى مبارياته بالمونديال بصدام قوى ضد البرتغال يوم الجمعة الخامس عشر من شهر يونيو المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب فيشت الأولمبي، ويخوض ثاني مواجهاته ضد منتخب إيران على ملعب كازان أرينا يوم الأربعاء 20 يونيو في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المغرب في الخامس والعشرين من شهر يونيو المقبل في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب كالينجراد.

اقرأ أيضا:

أبرز اللاعبين داخل تشكيلة أسبانيا

يضم المنتخب بين صفوفه نخبة من النجوم البارزة في الآندية الأوروبية، ففي حراسة المرمى ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفي خط الدفاع كل من سيرجيو راموس نجم ريال مدريد وجيرارد بيكيه نجم برشلونة وجوردى ألبا، وفي خط الوسط يتواجد عدد من النجوم أمثال انييستا وإيسكو وأسينسيو ودافيد سيلفا وتياجو، كما يتواجد في الخط الأمامي كل من كوستا وألفارو موراتا.

طريقة اللعب

يعتمد المدير الفني للمنتخب الأسباني لوبتيجى على طريقة اللعب 4-4-2 بشكلها الصريح، وخاض المدير الفني 18 مباراة مع الماتادور حتى الآن تمكن من تحقيق الفوز في 13 منها وتعادل في خمس مباريات ولم ينل المنتخب أي هزيمة، وتسعى كتيبة النجوم الأسبانية لتحقيق اللقب الثاني لهم وتكرار ما حدث في جنوب أفريقيا قبل ثماني سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد