موعد مباراة ارسنال وبيرنلي اليوم الأحد 26-11-2017 بمشاركة النني في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يأتى موعد مباراة ارسنال وبيرنلي حيث تلعب باقى مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزى، ويستضيف فريق بيرنلى منافسه أرسنال على ملعب تيرف مور، وتتسم المباراة بالقوة والإثارة حيث يتنافس الفريقان على تحديد مركز هام له في الدورى، ويحتل أرسنال المركز السادس بينما يحتل بيرنلى المركز السابع بفارق الأهداف بينهم.

مباراة ارسنال وبيرنلي

مباراة ارسنال وبيرنلي

بيرنلي يطمح في تحقيق الإنتصار والقفز للمربع الذهبى يستضيف فريق بايرن تحت قيادة المدير الفنى شون دبش في لقاء الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري منافسه أرسنال، ويأمل الفريق في تحقيق الإنتصار والقفز لعدة مراكز في جدول الترتيب والتقدم في البداية الناجحة، يحتل الفريق المركز السابع في الدوري برصيد 22 نقطة من الفوز في 6 لقاءات والتعادل 4 مباريات والخسارة في اثنين.

كان بيرنلى قد حقق الفوز في لقاء الأسبوع الماضى على غريمه سوانزى سيتى بنتيجة 2-0، ويأمل الفريق في مواصلة المسيرة الناجحة في بطولة الدوري والإقتراب من المنافسة على مركز في المربع الذهبى.

أرسنال يعود للدوري بعد الخسارة في دوري أبطال أوروبا
يلعب فريق أرسنال تحت قيادة المدير الفنى فينجر لقائه في الأسبوع الثالث عشر من الدوري ضد مستضيفه بيرنلى، ويأمل الفريق في تحقيق الإنتصار بعد خسارته المفاجأة في الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، ويحتل الفريق المركز السادس في البريمير ليج برصيد 22 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في 4 لقاءات.

يأمل أرسنال في الفوز بالمباراة والقفز للمربع الذهبى والإقتراب للمنافسه على لقب البطولة، ويستعد الفريق لمصالحة فريقة بعد خسارته في دوري الأبطال الأسبوع الماضى.

موعد مباراة ارسنال وبيرنلى 

تقام مباراة الأسبوع الثالث عشر بين بيرنلى وأرسنال يوم الأحد 26/11/2017، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، بينما تقام في الساعة الخامسة بتوقيت السعودية، وتبدأ في تمام الثانية بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلى وأرسنال

تذاع مباراة الأسبوع الثالث عشر بين فريقى بيرنلى وآرسنال على قنوات بى إن سبورت الدولة، وتقوم قناة بى إن سبورت HD2 بنقل أحداث المباراة.

التشكيلة المتوقعة للفريقين حسب الغارديان..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد