مبابي يريد مغادرة باريس في يناير.. ووجهته الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الساعات القليلة الماضية، عن رغبة النجم الشاب كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في المغادرة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ووفقاً للصحيفة الموثوقة في إسبانيا، فإن كيليان مبابي لا يشعر بالسعادة داخل جدران نادي العاصمة الفرنسية وذلك بالرغم من تجديد عقده مع الفريق منذ أشهر قليلة، وهو ما دفعه للتحدث مع إدارة باريس سان جيرمان للتفاوض على رحيله في يناير.

 

وأشارت ماركا إلى أن نادي باريس سان جيرمان لا يمانع مغادرة كيليان مبابي صاحب الـ 23 عاماً، ولكن بشروط محددة أبرزها عدم الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي كان قريباً للغاية من ضمه في صفقة مجانية هذا الصيف قبل توقيعه على عقد جديد مع الفريق الباريسي.

 

وأوضحت أن العلاقة بين إدارتي باريس سان جيرمان وريال مدريد متوترة للغاية، وهو ما جعل النادي الباريسي يبلغ كيليان مبابي بعدم إمكانية انتقاله لملعب سانتياغو برنابيو، ويفضلون في نادي العاصمة الفرنسية ذهابه إلى بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويعد نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، النادي الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد