مبابي، صلاح أم فان دايك؟ جدل حول هوية اللاعب الذي سيظهر في غلاف لعبة فيفا 20

يشتعل الصراع والجدل مجدداً بين عشاق كرة القدم حول اللاعب الذي سيكون على غلاف لعبة فيفا21 التي ستصدر قريباً جداً، ويدور الجدل حول ما إذا كان لاعب باريس سانت جيرمان الفرنسي كيليان مبابي أم قائد ليفربول الهولندي فان دايك الفائز مع ليفربول بلقب الدوري الانجليزي لأول مرة منذ عام 1990 هو من سيكون على غلاف اللعبة الشهيرة.

من المعروف أن شركة EA الامريكية التي تنتج كل عام نسخة من لعبة فيفا تقوم بتكريم لاعب واحد كل عام بإظهاره في غلاف اللعبة كل عام، ويشتعل الجدل كل عام في الوقت الذي توشك الشركة فيه على إصدار اللعبة علماً بأن الشركة أعلنت عن أن منتصف شهر نوفمبر هو الموعد المنتظر لإطلاق اللعبة، وفي السطور التالية نستعرض لكم بعض اللاعبين الذين ظهروا في غلاف لعبة بيس في السنوات الأخيرة.

إيدين هازارد_ريال مدريد (فيفا 20)

كريستيانو رونالدو_يوفنتوس (فيفا 19)

كريستيانو رونالدو_ريال مدريد (فيفا 18)

ماركو رويس_بروسيا دورتموند (فيفا 17)

ليونيل ميسي_برشلونة (فيفا 16)

ليونيل ميسي_برشلونة، يحيى الشهري_النصر السعودي (فيفا 15)

ويحوم النقاش حول لاعب نادي ليفربول الإنجليزي فرجيل فان دايك الذي قاد فريقه ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد أكثر من ثلاثين عاماً منذ آخر لقب.

وأما اللاعب الثاني الذي ينتظر ظهوره في الغلاف هو الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سانت جيرمان الذي يعد واحد من أفضل اللاعبين في العالم حالياً، ويمكن أيضاً أن يظهر اللاعب المصري محمد صلاح في نسخة الشرق الأوسط.

شاهدالفيديومن هنا:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد