ما هي حقيقة إنشاء مباراة بين مصر والجزائر للتأهل لتصفيات كأس العالم

تغير الوضع بعد استبعاد منتخب من المشاركة في تصفيات كأس العالم، بينما أكدت العديد من التقارير صحة تواجد مباراة فاصلة بين منتخب مصر والجزائر، بعد أن انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي هذه المعلومة، بينما نفى اتحاد الكرة عدم وجود معلومات حول هذا الأمر.

منتخب مصر

أكد رئيس نادي سموحة السابق فرج عامر أن منتخب مصر قد يكون له فرصة في المشاركة في كأس العالم 2022، حيث وفقًا لمنشور فرج عامر على مواقع التواصل الاجتماعي أن منتخب مصر والجزائر هم الأكثر قربًا من تصفيات كأس العالم، ومن المتوقع إقامة مواجهة بينهما لمعرفة من الفريق الذي سيتأهل بدلًا من الفريق المستبعد.

وفي الجانب المقابل أكدت العديد من الشخصيات الهامة داخل اتحاد الكرة عدم وجود أي مباراة فاصلة بين مصر والجزائر، وأنه لا يوجد أي معلومة حول هذا الأمر.

المنتخب الذي تم استبعاده من كأس العالم هو الإكوادور، وكان المشكلة التي حدثت بسبب الاتحاد الإتشيلي الذي تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن اللاعب بايرون كاستيلو، هل هو ولد في كولومبيا أم الإكوادور، بعد أن خاض 8 مباريات مع الإكوادور في تصفيات كأس العالم.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر قد خسر أمام منتخب السنغال في تصفيات أفريقيا لكأس العالم، بعد أن أقيمت ركلات ترجيح بين الفريقين بعد أن انتهت مباراة الذهاب والإياب بالتعادل هدف لهدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد