ما هو سر الخلاف بين كولر وأيمن أشرف

أصبح استبعاد اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علامة استفهام كبيرة، خاصة بعد استبعاده اليوم من قائمة الفريق أمام القطن الكاميروني المقرر لها الساعة السادسة مساء.

اللاعب أيمن اشرف

اللاعب أيمن اشرف

 

أعلن مصدر داخل النادي الأهلي أسباب استبعاد اللاعب طوال الفترة الماضية “أن اللاعب اشتكى من إصابة في الركبة منذ بداية الموسم، وهذا الأمر جعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق يستبعده من قائمة الفريق منذ بداية الموسم”.

وتابع المصدر “بعد تعافى اللاعب تفاجئ بخروجه من حسابات المدير الفني وتمت مشاركة لاعبين من مراكز أخرى في مركز المدافع، مما أثار غضب اللاعب وقام بالاعتراض على قرارات الجهاز الفني، لكنه اعتذر للمدرب وبدأ يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق بشكل طبيعي، حتى تأتي الفرصة للمشاركة خاصة أن كولر رفض رحيل اللاعب في يناير الماضي رغم امتلاكه أكثر من عرض”.

هل يرحل أيمن أشرف عن الأهلي نهاية الموسم

إذا استمر استبعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات مع الفريق، سوف يرحل عن صفوف القلعة الحمراء خاصة أنه يمتلك أكثر من عرض أبرزها البنك الأهلي وفيوتشر وسموحة.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني الساعة السادسة مساء اليوم السبت، على إستاد السلام ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد