مان يونايتد ضد فولهام..الشياطين الحمر عينهم على الوصول لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 

يستضيف ملعب أولد ترافورد المواجهة الهامة في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي ستجمع ما بين مانشستر يونايتد ضد نادي فولهام، ويرغب تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر في تحقيق الانتصار والوصول بعيدًا بمنافسات البطولة. 

وقد صرح هاج خلال المؤتمر الصحفي على أهمية المواجهة التي ستجمعه يوم الأحد القادم الموافق 18 مارس 2023 أمام نادي فولهام، مضيفًا على رغبة الفريق في المنافسة على كافة الألقاب التي يشارك فيها. 

وتطرق تين هاج للحديث عن مواجهة اليونايتد المنتظرة أمام نادي إشبيلية بربع نهائي الدوري الأوروبي قائلًا: سوف تكون مباراة في غاية الصعوبة، الفريق الإسباني يمتلك خبرة عالية، لابد وأن تكون في أعلى مستوياتك في حال ترغب في تخطيهم. 

و تمكن اليونايتد من الوصول لهذا الدور من كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد أن أقصى نادي وست هام من الدور ثمن النهائي عقب الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف. 

وتنطلق مباراة مان يونايتد ضد نادي فولهام يوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات. 

وتعادل اليونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي ساوثهامبتون بنتيجة سلبية، في اللقاء الذي شهد طرد نجم الشياطين الحمر كاسيميرو عند الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول. 

تشكيلة مان يونايتد المتوقعة ضد نادي فولهام بكأس الإتحاد الإنجليزي 

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للشياطين الحمر تين هاج على التشكيلة المكونة من: 

حراسة المرمى: دي خيا. 

الدفاع: ماغوير، مارتينيز، مالاتسيا، بيساكا. 

خط الوسط: فيرنانديز، سانتوس، بيليستري، كاسيميرو. 

الهجوم: راشفورد، فيغورست. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد