مانشيستر يونايتد يسقط في فخ التعادل، ورونالدو يُضيع الطريق نحو الشباك

استمر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعثر، مع صيام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التهديف للمباراة السادسة على التوالي، وسقط الـ “مان يونايتد” في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) أمس السبت.

مانشيستر يونايتد يسقط في فخ التعادل، ورونالدو يُضيع الطريق نحو الشباك

الـ”مانشيستر يونايتد” يتعادل في أولد ترافورد

 

ورغم أن الـ “مان يونايتد” كان قد بدأ المباراة بقوة، إلا أنه أهدر عدة فرص للتسجيل حتى الدقيقة 21 من عمر اللقاء عتدما تمكَّن الجناح الأيمن “جيدون سانشو” من تسجيل أول أهدافه مع المانشيستر في ملعب أولد ترافورد.

استغل ساوثهامتون تراجع أداء مُضيفه، ليفتتح الشوط الثاني بهدف التعادل عبر الدولي الأسكتلندي “تشي آدمز” في الدقيقة 48. ليهدر بعدها ساوثهامتون عدداً من الفرص المُحققة قبل أن يتم إلغاء هدف كريستيانو رونالدو في اللحظات الأخيرة بداعي التسلل.

تعثر الـ “مان يونايتد” يثير غضب الجماهير

بنتيجة اللقاء بقي الـ “مان يونايتد” بالمركز الخامس في “البريميرليغ” برصيد 40 نقطة من 24 مباراة، وبفارق كبير عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يملك 60 نقطة في المركز الأول، كما يمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفترة عصيبة مع الامتناع عن التهديف في آخر 6 مباريات في كل المسابقات.

ويعاني المان يونايتد من مشاكل مستمرة أثارت سخط الجماهير الكروية في الفترة الأخيرة، ومع انتهاء المباراة، أطلق المشجعون صيحات الاستهجان التي ملئت “أولد ترافورد” مع فشل المدرب المؤقت رالف رانغنيك في إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح وتهديدات رونالدو بالرحيل عن النادي في حال عدم التأهل للعب في أيٍّ من البطولات الأوروبية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد