مانشستر يونايتد يبلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي

تأهل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد فوزه على مضيفه ريال بيتيس الإسباني، بهدف دون رد، مساء اليوم الخميس، في إياب ثمن نهائي المسابقة.

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

وكان مانشستر يونايتد قد فاز في مباراة الذهاب على ريال بيتيس بنتيجة 4-1 على ملعبه أولد ترافورد.

وفي مباراة اليوم، سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على نتيجة الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وريال بيتيس.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد من تسجيل هدف فوز الشياطين الحمر في الدقيقة 55، من تصويبة رائعة خارج منطقة الجزاء.

وكان الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة ريال بيتيس، نشرها حساب نادي مانشستر يونايتد، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس ديفيد دي خيا، هاري ماجواير، مارتينيز، مالاسيا، كاسيميرو، فريد، أرون وان بيساكا، بيليستري، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد، فوتر فيجورست

ويحتل نادي مانشستر يونايتد مع مدربه إريك تين هاج، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 50 نقطة بعد خوض 26 مباراة، بفارق 16 نقطة عن أرسنال متصدر الترتيب.

ويتأخر مانشستر يونايتد بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي صاحب وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز وحامل اللقب، وبتفوق بفارق نقطتين فقط عن توتنهام هوتسبير رابع الترتيب (48 نقطة).

وخاض المان يونايتد 26 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، بواقع 15 انتصارا والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 6 مواجهات، وسجل لاعبو  الفريق 41 هدفا مقابل استقبال 35 هدفا.

وتعرض مانشستر يونايتد لانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية، بعد خسارته المذلة أمام ليفربول بسباعية دون رد 0-7 في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم مع مدربه الهولندي إريك تين هاج بكأس رابطة الأندية المحترفة على حساب نيوكاسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد