مانشستر سيتى يرد على اتهامات رابطة الدورى الإنجليزى في بيان رسمى

 

بعد أن أصدرت رابطة الدورى الإنجليزى بيانا تتهم فيه نادى مانشستر سيتي بإرتكاب مخالفات مالية واختراق قانون اللعب المالى النظيف من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قام نادى مانشستر سيتي بالرد على ذلك بنشر ببيان رسمي يوضح فيه “أن النادى متفاجئ بهذا البيان الصادر من رابطة الدورى الانجليزى الممتاز، والإنتهاكات المزعومة لقواعد ولوائح النظام بعد مساعدتنا لهم بكل المستندات المطلوبة لمراجعة أرقام وأرصدة النادى المالية”.

وأضاف مانشيستر سيتى “أنه يرحب بمراجعة كل المستندات من قبل لجنة مستقلة بنزاهة، لأننا نريد أن نضع حدا لكل هذة الإتهامات المغرضة التى اتهمتنا بها رابطة الدورى الإنجليزى مرة واحدة وإلى الأبد”.

وتظهر هذه المخالفات التى قامت رابطة البريمرلينج بجمعها عن نادي مانشيستر سيتي في الفترة من موسم 2009-2010 وحتى 2018-2017، بعدما تمت مراجعة كل الأرصدة المالية وفقا لشروط رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز.
وأضاف البيان أن سيتى قام باختراق قانون اللعب المالى النظيف على مدار تسعة مواسم، حيث لم يذكر كافة المكافآت التى يحصل عليها المديرون الفنيون واللاعبون عن كل موسم وهو ماتشترطه الرابطة.

أما مايتعلق بالفترة من 2018 حتى الآن فقد طالبت الرابطة من نادى مانشستر سيتي بإرسال كافة المستندات الرسمية الخاصة بالأرصدة المالية، لمراجعتها من قبل لجنة مستقلة نزيهه بعيد عن الدورى الإنجليزى الممتاز في سرية تامة وسيتم نشر جميع التفاصيل بعد الإنتهاء من المراجعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد