ماذا فعل الأهلي المصري أمام ريال مدريد الأسباني في مباراتهم الوحيدة عام 2002؟

تشغل المبارة الأقوى حتى الآن في كأس العالم للأندية 2023 والتي ستجمع بين النادي الأهلي المصري بطل أفريقيا وريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا في دور نصف النهائي من مباريات كأس العالم للأندية 2023، والتي من المقرر أن تقام غدًا الأربعاء في المغرب الساعة ال٩ مساءًا بتوقيت القاهرة ولكن قبل هذه المباراة.. هل واجه النادي الأهلي ريال مدريد من قبل وهو ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة؟؟

 

الأهلي المصري يفوز على ريال مدريد في مباراتهم الوحيدة 

 

واجه النادي الأهلي المصري بطل أفريقيا ريال مدريد الأسباني في مباراة واحدة فقط وكانت ودية وكانت احتفالًا بتتويج النادي الأهلي المصري بلقب نادي القرن عام 2002، وأقيمت المباراة على ملعب إستاد القاهرة الدولي ونجح النادي الأهلي بفوز صعب بهدف مقابل لاشئ أحرزه النيجيري صن داي، وشارك في هذه المباراة العديد من نجوم النادي الملكي ريال مدريد من بينهم زين الدين زيدان وميشيل سالجادو ولويس فيجو وروبيرتو كارلوس، هذه المباراة الوحيدة التي جمعت بين الأهلي وريال مدريد.

 

الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023

كان النادي الأهلي المصري قد حقق فوزًا صعب أمام نظيره نادي سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية كونكاف في مباراة ربع النهائي من مباريات كأس العالم للأندية المغرب 2023 والتي جمعتهم السبت الماضي على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية واستطاع الأهلي المصري الفوز بهدف مقابل لاشئ أحرزه اللاعب محمد مجدي قفشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد