مؤمن زكريا يشارك في مباراة اليوم ويتعهد بأحراز هدف في الزمالك قبل الإعارة

في ظل إستعدادات اللاعبين لمباراة القمة اليوم فقد علق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي على لقاء القمة الذي يجمع قطبى الرياضة المصرية اليوم الإثنين في الدورة ال17 من الدوري الممتاز.
حيث تعهد بأنه سوف يسدد هدف في شباك الزمالك وذلك على سبيل توديع جماهير القلعة الحمراء بأداء جيد في آخر مباراة يخوضها مؤمن زكريا مع النادي الأهلي قبل سفره للإلتحاق بفريق أهلى جده السعودى على سبيل الإعارة خلال الموسم الكروي بالدوري السعودى المقبل لمدة 6 شهور.

مباراة الأهلي والوداد

فرحة مؤمن زكريا بعد هدفه في مرمى الوداد المغربي

حيث وضح زكريا للاعبى القلعة الحمراء انه لن ييتهاون في أي فرصة من أجل تصويب هدف في مرمى الزمالك، حتى يترك من خلال ذلك الهدف ذكرى أخيرة جميلة بينه وبين محبى ومشجعى النادي الأهلي قبل الإعارة.

مؤمن زكريا يستعد للأحتراف

وذلك لأن هذه المباراة تعد الأخيرة للاعب مؤمن زكريا مع النادي الأهلي قبل إلتحاقة بفريق الأهلي السعودى وذلك بعد نجاح مفاوضات أدارة نادى أهلى جده مع أدارة نادى الأهلي المصري في إستعارة اللاعب مؤمن زكريا لمدة 6 أشهر في الفترة المقبلة للعب في الدوري السعودي، ويستعد مؤمن لخوض تجربة الأحتراف أهلي جدة السعودي عقب أنتهاء مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك.

ويعد لاعب الأهلي مؤمن زكريا من أهم اللاعبين في القلعة الحمراء حيث معروف بأدائة المميزة وقدرته العالية على تسديد الأهداف الأمر الذي يجعله محل أهتمام النوادى الأخرى التي تريد أنضمامة لصفوفها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد