ليلة مباراة الهلال وفلامنجو.. محلل سعودي: المباراة صعبة ومدرب الفريق البرازيلي: نعاني بدنيا

حالة من القلق يشعر بها جمهور الهلال السعودي قبل مواجهة فلامنجو البرازيلي؛ بسبب الغيابات والإصابات التي يعاني منها الزعيم. ولكن كيف يرى تركي الغامدي المباراة، وماذا قال مدرب فلامنجو عن الهلال؟.

 

تركي الغامدي: المهمة صعبة على الهلال بسبب الإصابات

قال المحلل الرياضي تركي الغامدي؛ في برنامج أكشن مع وليد، إن منافس الهلال صعب للغاية وكان وصيف البطولة من قبل، وقادم إلى الهلال وهو مرتاح نسبيا، على عكس الهلال الذي يعاني من إرهاق بسبب لعب أشواط إضافية.

وتابع: غيابات الهلال مؤثرة، نحن نتحدث عن لاعبون كبار مثل محمد كنو، وحتى البدلاء ليسوا موجودين، وكل ذلك يصعب المهمة على الفريق السعودي.

وأكد أن نظام البطولة به خلل، لأن هناك أندية تأتي للعب نصف النهائي مباشرة، وهذا الأمر يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، ولا بد أن يبدأ الجميع من نفس الدور.

الهلال بقدم واحدة أفضل من أندية تلعب بقدمين

أكد المحلل تركي الغامدي أن الهلال يملك خبرات كبيرة، وليس من السهل أن تعود أمام فريق مثل الوداد، ومن حولك كل هذا العدد من الجمهور، خاصة بعد طرد كنو، ولكن ذلك يدل على أن الهلال مختلف، والزعيم بقدم واحدة يلعب أفضل من أندية تلعب بقدمين ومن حق جمهوره أن يفخر به.

 

تعليق مدرب فلامنجو على مباراة الهلال السعودي

تحدث المدير الفني لفريق فلامنجو البرازيلي عن مباراته ضد الهلال وقال: فريقي ليس في أفضل حال من حيث اللياقة البدنية، وفريق الهلال يقدم مستويات فنية عالية، وأي استهانة أو تقليل من هذا الفريق سوف تضعنا في مأزق كبير.

يذكر أن مباراة الهلال وفلامنجو سوف تقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد